الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

الغردقة.. افتتاح أحدث أكوا بارك بمنتجع بيك الباتروس دانا بيتش

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 03:08 ص
أصول مصر

أعلنت اليوم مجموعة بيك الباتروس للفنادق عن افتتاح احدث اكوا بارك مائية داخل منتجع الباتروس دانا بيتش بالغردقة عاصمة البحر الاحمر.

يذكر ان منتجع الباتروس دانا بيتش بالغردقة يعتبر المنتجع المفضل الاول للألمان داخل البحر الاحمر ويحتوي المنتجع على ٨٦٦ غرفة وجناح فندقي بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر ويتميز المنتجع بوجود ٦ حمامات سباحة عملاقة بالإضافة لبحيرة مائية خلابة تتوسط المنتجع وتستخدم فى توصيل النزلاء للشاطئ فى رحلة بحرية داخلية لمزيد من الاستمتاع والراحة.

سوق السياحة المصري

الجدير بالذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق تحتفل هذا العام بالعيد السنوى الحادى والثلاثون للمجموعة فى سوق السياحة المصري بعدد ٢٦ منتجع وأكثر من ١٤ ألف غرفة و١٢ ألف موظف وشريك فى النجاح.

يذكر أن كامل أبو علي رئيس مجلس ادارة مجموعة "بيك الباتروس" للفنادق والمنتجعات السياحية قال الشهر الماضي، إن منتجع الباتروس رويال مودرنا بشرم الشيخ يستضيف زيارة لأكبر ٤٠ شركة سياحة من أوزبكستان بالتعاون مع شركة Prestige Travel.

وأكد أبو علي الاهتمام باستضافة أكبر ممثلي الشركات السياحية من كل أسواق السياحة العالمية حيث إن اوزبكستان من أهم الأسواق الناشئة المصدرة للسياحة لشرم مضيفا أن هذه الجولة التعريفية تجعل الشركات السياحية تتعرف عن قرب على المنتج السياحي المصري وتزيد من العلاقات الودية المميزة بين الشركات السياحية ومنتجعات جنوب سيناء مما يعود بالإيجاب على السياحة المصرية في السنوات القادمة.

كما نظمت بداية الشهر الجاري رحلة تعريفية لنحو ٨٠ شركة سياحة من سوق أذربيجيان.
واضاف أبو علي أن الرحلات التعريفية تتيح لشركات السياحة الاطلاع علي المعالم السياحية المقصد السياحي المصري وخوض تجربة سياحة ذاتية، يمكن من خلالها للشركات نقلها الي عملائها كما تتيح لهم التعرف علي مستوي الفنادق وجودة الخدمات التي تقدم.