الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بدء رحلات «ويز إير أبو ظبي» من مطار سفنكس

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 10:13 م
أصول مصر

أعلنت ويز إير أبو ظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات وثاني أكبر شركة طيران في أبوظبي من حيث سعة المقاعد، عن إطلاق أولى رحلاتها من أبو ظبي إلى مطار سفنكس الدولي في القاهرة.

وتسير الرحلات من أبوظبي إلى مطار سفنكس بمعدل أربع رحلات أسبوعية خلال أيام الأحد، الاثنين، الأربعاء والجمعة، وبأسعار تنافسية تبدأ من 199 درهم.

خطوات استراتيجية لتوسيع عملياتها في السوق المصري

وقال الكابتن  سبف بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة NSAS للسفر والسياحة: “تتبع شركة ويز إير خطوات استراتيجية لتوسيع عملياتها في السوق المصري، ويدعم مطار سفنكس الدولي جهودها من خلال موقعه بالقرب من الأهرامات والمتحف الكبير، مما يوفر تجارب استثنائية للسياح من جميع أنحاء العالم.

وتعد القاهرة مركزًا تاريخيًا للثقافة والفن والموسيقى والسينما، وهي أكبر منطقة حضرية في أفريقيا والشرق الأوسط والعالم العربي. وتعرف المدينة باسم “مدينة الألف مئذنة”، إذ تتمز بتنوع المساجد والقلاع والكنائس فيها. 

زيارة الآثار

كما تضم ثاني جامعة الأزهر والتي تعد ثاني أقدم مؤسسة للتعليم العالي. ويمكن للمسافرين زيارة المتحف المصري الذي يضم العديد من القطع الأثرية والآثار التي يعود تاريخها إلى الأسرة السادسة والعشرين. 

كما يوجد في القاهرة مجموعة من الآثار بما في ذلك الأهرامات الشهيرة في منطقة الجيزة والمومياوات الملكية والتحف المذهبة التي تعود إلى الملك توت عنخ آمون.

وتسيير ويز إير أبوظبي، الإمارات عدد من الرحلات الي عدة وجهات، مثل الإسكندرية وسوهاج والقاهرة (مصر) وألماتي ونورسلطان (كازاخستان)، وطشقند، وسمرقند (أوزباكستان)، وعمّان والعقبة (الأردن) وأنقرة (تركيا) وأثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) والدمام، والمدينة المنورة (السعودية) والكويت (الكويت) وكوتايسي (جورجيا) والمنامة (البحرين) وماليه (المالديف) ومسقط وصلالة (عُمان) وساراييفو (البوسنة) وتل أبيب (إسرائيل) وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا)، وبيشكيك (قرغيزستان) وغيرها من الوجهات.