السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مجلس إدارة نادى الزمالك يعرض الثلاثى فتوح والزناري وصبحي للبيع ويقيل أوسوريو

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 09:41 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تحويل الثلاثي أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي إلى التحقيق، على خلفية واقعة خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري الممتاز.

وقال مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، إنه بناء على نتيجة التحقيق سيتم فرض العقوبات والغرامة المالية على الثلاثي: أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي، مع استمرار إيقافهم لحين انتهاء التحقيق.

 

مجلس إدارة نادى الزمالك يعرض الثلاثى فتوح والزناري وصبحي للبيع ويقيل أوسوريو

 

وفي حال ظهور نتيجة التحقيق وإثبات إدانة " فتوح وصبحي والزناري" بشأن خروجهم من المعسكر، فإن هناك اتجاها داخل مجلس الإدارة لإيقافهم حتى نهاية الموسم الحالي.

وعرض الزمالك الثلاثي أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي للبيع.
 

تقديم مذكرة رسمية

ويدرس مجلس إدارة الزمالك تقديم مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة بالواقعة، بناء على نتيجة التحقيق من أجل استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي من معسكرات منتخب مصر المقبلة، واتخاذ قرار تأديبي ضد الثنائي.

 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إقالة المدرب الكولومبي خوان أوسوريو وجهازه المعاون، بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة. 

وتأتي إقالة أوسوريو بسبب تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وفقدانه العديد من النقاط التي قد تؤثر على مشواره في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم. 

إقالة أوسوريو

وقرر المجلس أن يعقد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع المدرب الكولومبي لتسوية جميع الأمور المالية الخاصة به.

وخسر الزمالك في آخر جولتين من مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام إنبي وزد اف سي، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً وبحضور جماهيري.

 

يذكر أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، أثار أزمة بعد استبعاده من مباراة زد قبل ساعات من المباراة، بسبب خروجه من معسكر الفريق قبل اللقاء بيوم، ومعه محمد صبحي حارس المرمى ومصطفى الزناري مدافع الفريق، وعادوا متأخرين مما جعل الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق ومعه عبد الواحد السيد مدير الكرة، يقرران استبعادهم من المباراة.

وحقق فريق زد الفوز على الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، لتصبح الخسارة الثانية على التوالي للفارس الأبيض.

سجل هدف الزمالك سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 3، وتعادل لزد مصطفى زيكو فى الدقيقة 31، وسجل هدف الفوز ديلسون كامونى فى الدقيقة 81.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد زد للنقطة 12، فى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 8 فى المركز السادس بجدول ترتيب دورى Nile.

وضم تشكيل الزمالك كلًا من: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد، خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما، خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – ناصر منسى.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عبد الرحمن نفاد وحاتم سكر وعمر جابر ومحمد طارق ومحمد حسام بيسو وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق شيكابالا وسامسون أكينيولا.

ويضم تشكيل زد كلًا من: حراسة المرمى.. على لطفى، خط الدفاع.. محمد سمير، مصطفى العش، محمد أشرف، على جمال، خط الوسط.. محمد أسماعيل، بيتر موتوموسي، عبدالله مجدى، أحمد عاطف "قطة"، الهجوم.. شادى حسين، مصطفى "زيكو".