الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

الرئاسة الفلسطينية: مهما ارتكبت إسرائيل من جرائم فإن شعبنا سيبقى صامدًا

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 10:16 م
أصول مصر

قال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن حكومة الاحتلال تصعّد من حربها الشاملة على شعبنا في غزة والضفة بما فيها القدس.

وذكر “أبو ردينة” إن الاحتلال انتقل في عدوانه الشامل على شعبنا الفلسطيني في غزة إلى الضفة الغربية، حيث قتلت وجرحت اليوم العشرات من أبناء شعبنا، منهم 11 شهيدًا في جنين وحدها، وشهيد في نابلس، وشهيد في رام الله، وشهيد في الخليل، وشهيد في بيت لحم، وقصفت المدن بالطائرات والصواريخ، بالإضافة إلى مئات الشهداء الذين يرتقون يوميًا في قطاع غزة.

جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة

وذكر أبو ردينة أن إسرائيل -القائمة بالاحتلال- تهدف في حربها الشاملة إلى قتل أكبر عدد من الفلسطينيين وتهجيرهم وتصفية القضية الفلسطينية.

وشدد على أنه مهما ارتكبت إسرائيل من جرائم، فإن شعبنا سيبقى صامدًا على أرض وطنه ولن يرحل، وكما صمد أهلنا في غزة وأفشلوا مخطط التهجير سيواصل أهلنا في الضفة صمودهم على أرض وطنهم ونضالهم حتى دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وطالب الولايات المتحدة الأمريكية بإلزام حكومة الاحتلال بوقف هذا العدوان الشامل على شعبنا في كل مكان، متسائلًا عن موقف الإدارة الأمريكية في حق إسرائيل -القائمة بالاحتلال- بالدفاع عن نفسها.

وقال: هل قصف مدينة جنين ومخيمها بالصواريخ والطائرات وقتل العشرات من أبناء شعبنا بمن فيهم الأطفال والنساء يقع في خانة الدفاع عن النفس، أم أنه عدوان غاشم وجرائم إبادة جماعية وقتل وتهجير.