الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يُتوَّج بجائزة جديدة

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 04:45 م
الدوري الإنجليزي..
الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يتوهج بجائزة جديدة

واصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول، توهجه، بجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي، بعدما فاز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج، عن شهر أكتوبر الماضي، حسبما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يحصد الجائزة مستفيدًا من تسجيله 5 أهداف في 3 مباريات

وحصد محمد صلاح الجائزة مستفيدًا من تسجيله 5 أهداف في 3 مباريات، حيث سجل ثنائية أمام برايتون وإيفرتون بخلاف هدف أمام نوتنغهام فورست.

وجاء ذلك وفقًا لتصويت الجماهير والمعايير المتبعة لاختيار الأفضل في كل شهر بعدما تنافس مع كل من دوغلاس لويس لاعب استون فيلا الإنجليزي، ومبيومو لاعب برينتفورد، وبيدرو نيتو لاعب ولفرهابمتون، وديكلان رايس لاعب أرسنال، وروميرو مدافع توتنهام.

وإجمالًا سجل محمد صلاح 10 أهداف في 16 مباراة بقميص ليفربول منذ بداية الموسم الجاري، واستعاد النجم المصري بريقه بهذه الجائزة بعدما حل في المركز 11 بسباق الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، كأضعف تصنيف له آخر 5 سنوات.

ويستعد صلاح لقيادة ليفربول أمام برينتفورد، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي.


قرار عاجل من ليفربول مع محمد صلاح بعد الخسارة من تولوز الفرنسي

 


اتخذ نادي ليفربول قرارا جديدا، مع لاعبه المصري محمد صلاح، بعد ساعات من خسارة الفريق أمام نظيره تولوز الفرنسي بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروباليج»، لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

محمد صلاح يعود للتشكيل الأساسي لليفربول أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي


وقرر نادي ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب، الدفع بمحمد صلاح في التشكيل الأساسي لمواجهة الريدز أمام نظيره فريق برينتفورد، خلال اللقاء المقرر له الأحد المقبل، بالجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بعدما كان بديلا في لقاء تولوز قبل نزوله بالشوط الثاني.

 

كلوب يتخذ قرارا مع محمد صلاح بعد السقوط الأوروبي

ويعيد «كلوب» لاعبه المصري ضمن قوام التشكيل الأساسي لليفربول في مواجهة برينتفورد، خاصة أن الفريق ظهر بحالة ليست جيدة في الناحية الهجومية أمام الفريق الفرنسي بالدوري الأوروبي، ما ترتب عليه في النهاية سقوط الريدز في فرنسا بنتيجة 3-2، وتلقيه أول هزيمة أوروبية هذا الموسم بـ«يوروباليج»، وفقا لما ذكرته «ليفربول إيكو».

 

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي
ومن المقرر أن يستضيف ليفربول نظيره فريق برينتفورد في الرابعة عصر يوم الأحد المقبل، على ملعب «آنفيلد»، معقل الريدز، في لقاء يديره الحكم بول تيرني، ويسعى من خلاله محمد صلاح ورفاقه لمصالحة الجماهير، بعد الخسارة من تولوز، وقبلها التعادل مع لوتون تاون بـ«البريميرليج».