الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

البنك المركزي البحريني يوافق على تسجيل صندوق ازيموت للذهب

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 05:37 م
البنك المركوى البحرينى
البنك المركوى البحرينى

 

وافق البنك المركزي البحريني على تسجيل صندوق ازيموت للذهب كأحد الصناديق الاستثمارية التي يمكن لعملاء مباشر كابيتال البحرين الاستثمار فيها بالجنيه.

 

مباشر كابيتال

 

ويأتي هذا القرار في إطار سعي شركة مباشر كابيتال إلى توفير المزيد من الخيارات الاستثمارية المتنوعة لعملائها حول العالم، وتعزيز قدراتهم على إدارة المخاطر.

ويمكن لعملاء مباشر كابيتال البحرين الاستثمار في صندوق ازيموت للذهب من خلال حساباتهم الاستثمارية لدى الشركة.

البنك المركزي البحريني يوافق على تسجيل صندوق ازيموت للذهب

ويستثمر صندوق ازيموت للذهب في الذهب، وهو أحد الأصول الاستثمارية الآمنة التي يمكن أن تساعد في حماية استثمارات العملاء من أي تخفيض قادم للجنيه المصري.

وتعليقًا على هذا القرار، قال إيهاب رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة مباشر كابيتال البحرين "نحن سعداء بموافقة البنك المركزي البحريني على تسجيل صندوق ازيموت للذهب، وهو ثاني صندوق استثمار مصري يتم تسجيله في مصرف البحرين المركزي ويمثل هذا القرار خطوة مهمة في تعزيز قدراتنا على تقديم خدمات استثمارية متنوعة ومتقدمة لعملائنا. كما أنه يعكس التزامنا بتوفير خيارات استثمارية آمنة ومجدية لعملائنا في مختلف الظروف الاقتصادية.

 

البنك المركزي البحريني يوافق على تسجيل صندوق ازيموت للذهب

 

وأضاف أحمد أبو السعد، العضو المنتدب لشركة ازيموت مصر، حيث يمثل نجاح الصندوق نقلة جديدة في صناعة صناديق الاستثمار كأول صندوق استثمار معادن نفيسة يتم انشاؤه في مصر، ونبدي سعادتنا الكبيرة بمستوى الاهتمام والتفاعل الذي تلقيناه من آلاف المستثمرين بمختلف فئاتهم والذي نتج عنه عدد استثنائي من المكتتبين تجاوز 47 الف مستثمر في اقل من 5 شهور، وهو ما يعد انجازًا هامًا ومؤشر إيجابي عن حجم الصندوق مستقبلًا". 

 

جهود ازيموت في نشر الوعي والثقافة المالية في مصر

 

ويأتي هذا الصندوق استمرارا لجهود ازيموت في نشر الوعي والثقافة المالية في مصر ونقل خبراتها الكبيرة في 18 دولة حول العالم الي السوق المصري وهو الامر الذي بدأته ازيموت باطلاق اكثر من 9 صناديق في اقل من 3 سنوات لتخدم جميع الاهداف الاستثمارية للعملاء، ويمكن لعملاء مباشر كابيتال البحرين الاستثمار في صندوق ازيموت للذهب من خلال حساباتهم الاستثمارية لدى الشركة.