السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

بمشاركة 20 شركة تطوير عقاري.. انطلاق النسخة العاشرة من معرض «عقارات النيل»

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 01:56 م
الدكتور باسم كليلة
الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك

افتتح اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023 فعاليات النسخة العاشرة من معرض " عقارات النيل "  في جدة بالمملكة العربية السعودية بمشاركة 20 مطور عقاري من كبار مطوري القطاع العقاري بعروض وتسهيلات غير مسبوقة، وتقام فعاليات معرض " عقارات النيل " فى الفترة من 16 الى 18 نوفمبر 2023 فى جدة  ، وفى الفترة من 23 حتى 25 نوفمبر 2023 بالرياض.

الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس إدارة  شركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات»  الشركة المنظمة لمعرض  عقارات النيل 

 وشهد اليوم الاول من النسخة العاشرة من معرض  " عقارات النيل "،  اقبال كبير من العملاء واشادة بالمشروعات والعروض المقدمة من الشركات. 
المؤتمر السعودي المصري للتطوير العقاري  SEREC

وتنظم شركة «اكسبو ريبابليك»  فعاليات النسخة الأولي من  المؤتمر السعودي المصري للتطوير العقاري  SEREC، المقرر إنطلاقة الخميس 23 نوفمبر 2023  والذى   جاء كأحد ثمار اجتماع رسمي ضم معالي الوزير ماجد الحقيل/ وزير الشؤون القروية والبلدية والاسكان السعودي  و24 مطورا عقاريا مصريا في 25 مايو/آيار 2023 بمقر الوزارة بالرياض، حيث أكد معاليه ترحيب المملكة لنقل الخبرات المصرية إليها في مجال التطوير العقاري، وفتح مجالات جديدة للمستثمرين السعوديين للاستثمار بمصر.

ويرتكز  “المؤتمر السعودي المصري للتطوير العقاريSEREC على تعزيز التعاون السعودي المصري، ودعم التعاون الاقتصادي المستمر بين البلدين، فضلًا عن تبادل المعرفة واستكشاف فرص التعاون وتبادل الخبرات، وتوفير فرصة حقيقية للابتكار.

وقال الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس إدارة  شركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات»، الشركة المنظمة لمعرض " عقارات النيل " أن  اقامة النسخة العاشرة من معرض " عقارات النيل " بالمملكة العربية السعودية يأتى استكمالا للنتائج الايجايبة التى حققتها  النسخ السابقة للمعرض بالمملكة والتى حققت بها الشركات العقارية مبيعات كبري عكست تميز المنتجات العقارية المصرية واهتمام العملاء بالمملكة بها.

واشار الى ان النسخة العاشرة من معرض " عقارات النيل " يشارك بها 20 شركة من كبار مطوري القطاع العقاري بمصر من بينهم  تطوير مصر، سيتي إيدج، ريدكون بروبرتيز، IGI Developments،مصر إيطاليا، هايد بارك،Cred، فاوندرز، السعودية المصرية للتعمير،  العتال هولدينج،  باراجون،  الكازار للتطوير العقاري، سوما باي،  TLD- The Land Developers، TBK، إنرشيا، معمار الاشراف، UC للتطوير العقاري، جيتس.

وأكد الدكتور باسم كليلة – رئيس مجلس إدارة شركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات» – أن النسخة العاشرة من معرض «عقارات النيل» ستتضمن طرح مشروعات مميزة بمواقع متنوعة في جمهورية مصر العربية بناءً على طلبات العملاء، مع الحرص وجود تنوع في الشركات والمشروعات المختلفة بجميع انحاء جمهورية مصر العربية، كما سيتم طرح عروض كبرى ومدروسة تلبي احتياجات العملاء فى المملكة العربية السعودية.

 

 شركة «إكسبو ريبابلك»

وتحرص شركة«إكسبو ريبابلك »   على انتقاء الشركات الكبرى والجادة للمشاركة في المعرض للحفاظ على المصداقية، وكذلك الالتزام بالقوانين المحددة من الدول المنظمة وتعد الجدية والمصداقية أهم العوامل التي ساهمت في تميز وتفوق معارض «عقارات النيل» وتحقيقها نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية واكتسابها ثقة العملاء بالخارج.

وحققت الشركات المصرية بالنسخة التاسعة من معرض " عقارات النيل " التى أقيمت فى الرياض فى مايو 2023 مبيعات تتخطي 1.5 مليار جنيه.

وتمكنت  معارض «عقارات النيل»، منذ انطلاقها  عام 2017  من تحقيق نتائج هامة فى ملف تصدير العقارات والترويج لحركة التنمية والتعمير والفرص الاستثمارية بالسوق المصرية، واقيمت بعدد من الدول العربية الشقيقة وتستهدف الانطلاق خارج حدود الوطن العربي قريبًا.