الخميس 30 نوفمبر 2023 الموافق 16 جمادى الأولى 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أهم الأخبار

TLD-The Land Developers تروِّج لـ «أرمونيا العاصمة الإدارية» بالمعارض الخارجية وتسلم 2024

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 02:53 م
TLD-The Land Developers
TLD-The Land Developers تروِّج لـ «أرمونيا العاصمة الإدارية»

تحقق شركة TLD-The Land Developers معدلات تنفيذ سريعة بمشروعاتها تتناسب مع خبرات مؤسسيها وسابقة أعمالهم القوية، كما تستمر في التوسع بالسوق المصرية على الرغم من التحديات.

 أحمد الطيبي: تصدير العقارات أحد الملفات التي يجب العمل عليها لتقوية الاقتصاد

ضوئية من حوار أحمد الطيبي لمجلة «أصول مصر»

وتحرص شركة TLD-The Land Developers على المشاركة في المعارض والفعاليات الكبرى، وخاصة التي تنعقد خارج مصر، في إطار رغبتها في دعم ملف تصدير العقار، خاصة أنها تقدم منتجًا يتلاءم مع متطلبات العملاء الأجانب.

وقال أحمد الطيبي – وكيل لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة TLD – إن تصدير العقارات أحد أهم الملفات التي يجب العمل عليها لتقوية الاقتصاد وإدخال العملة الصعبة إلى البلاد.

وأشار إلى أن مصر لديها فرصة كبرى في ملف تصدير العقارات، لما تتمتع به من تنوع كبير في المنتجات العقارية من حيث الاستخدامات والمواقع والمواصفات، فهناك المنتج الساحلي بالبحر الأحمر والبحر المتوسط، والمنتج السكني بغرب القاهرة وشرقها وبالمحافظات، وأيضًا التجاري والإداري، كما أن العقارات هي الاستثمار الأكثر أمانًا بمصر لارتفاع الأسعار بصورة دورية وارتفاع العائد على الاستثمار.
وأضاف أن العملاء في دول الخليج العربي يمكنهم شراء العقار للسكن والاستثمار، ومن ثم فهناك منافع عديدة من عملية الشراء وفرصة كبرى، خاصة مع جاذبية أسعار العقارات المصرية.


وتشارك شركة TLD-The Land Developers في النسخة العاشرة من معرض «عقارات النيل» بالمملكة العربية السعودية بعروض وتسهيلات مميزة على مشروع «أرمونيا» بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وتتوقع شركة TLD-The Land Developers تحقيق 200 مليون جنيه مبيعات بمعرض «عقارات النيل»، وتقدم عروضًا تتمثل في خصم 35% على الدفع الكاش، وإتاحة التقسيط حتى 7 سنوات بدلًا من 6 سنوات.

عمر الطيبي: بناء 11 هيكلًا جديدة بـ «أرمونيا».. وسعر المتر من 11 ألفًا إلى 36 ألف جنيه في 4 سنوات

ضوئية من حوار عاطف الطيبي لمجلة «أصول مصر»

 

 وقال عمر الطيبي – نائب رئيس مجلس إدارة شركة TLD- The Land Developers – إن الشركة تستعد لبدء التسليم بمشروع «أرمونيا» خلال 2024، مشيرًا إلى أن الشركة حرصت على الوجود في العاصمة الإدارية الجديدة التي تُعَدُّ قِبلة استثمارية لمختلف المجالات.


وأضاف أن الشركة أطلقت المرحلة الثالثة من «أرمونيا»، وانتهت من بيع المرحلتين الأولى والثانية بالكامل.

وتم الانتهاء من إجمالي 140 وحدة باعتبارها مرحلة أولى، بالإضافة إلى الانتهاء من بناء 11 هيكلًا لمبانٍ جديدة، ويتبقى تسعة مبانٍ تحت الإنشاء، كما تم الانتهاء من أعمال اللاند سكيب والبنية التحتية والطرق الداخلية وتركيب أبواب الوحدات والمصاعد وبوابة المشروع والواجهات، وهو ما يضفي على المشروع مناظر طبيعية تمنح عملاءنا حياة أفضل.

عمر الطيبي: بيع 80% من «il Bayou سهل حشيش».. وحصلنا على أرض ملاصقة ستصل بالمساحة الإجمالية إلى 30 فدانًا
 

عاطف الطيبي

وتقدم «أرمونيا» وحدات سكنية فاخرة تم تصميمها بطريقة إستراتيجية تضمن التباعد بين المباني لتوفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية اللازمة لساكنيها، حيث تم بناء الوحدات على 20% فقط من المساحة الكلية، بينما تم تخصيص الـ 80% المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء.


وتشتمل «أرمونيا» على 1700 وحدة سكنية فاخرة تتنوع بين شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق بأربع غرف نوم، بمساحات من 71 مترًا مربعًا إلى 350 مترًا مربعًا لتلبية جميع احتياجات العملاء.


وأشار عمر الطيبي إلى أن مشروع «أرمونيا» مبني على أسس هندسية دقيقة تراعي المسافات بين المباني لضمان الخصوصية، وبتصميمات دقيقة بداية من بوابة المشروع حتى المناظر الطبيعية، مرورًا بالطرق الداخلية والمساحات بين المنازل وواجهات العمارات التي زودناها بمداخل مزدوجة الارتفاع لتضيف الأناقة لجميع السكان.

ويتميز موقع «أرمونيا» بارتفاعه نسبيًّا عن سطح الأرض، وهو ما يوفر لمقيمي المشروع إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية، مع تصميم الوحدات بطريقة مميزة تضمن وصول ضوء الشمس الطبيعي إلى مختلف الأنحاء عبر النوافذ التي تمتد من الأرض إلى الأسقف بزوايا مدروسة لتوفر منظرًا بانوراميًّا ساحرًا من داخل المنزل.

وبدأ سعر المتر في مشروع «أرمونيا» بالطرح الأول عام 2019 من 11 ألف جنيه، ويتراوح الآن بين 26 إلى 36 ألف جنيه، بما يعكس تميز المشروع وقدرته على تحقيق أعلى العوائد.

عمر الطيبي: TLD تشارك في معرض «عقارات النيل» بالرياض وجدة.. وتتوقع تحقيق 200 مليون جنيه مبيعات

 

وقال عمر الطيبي إن محفظة استثمارات الشركة حاليًّا 4 مليارات جنيه، ومحفظة الأراضي 52 فدانًا، توجد بالعاصمة الإدارية وسهل حشيش.


وأضاف أن الشركة حصلت على قطعة أرض جديدة بسهل حشيش ملاصقة لمشروعها il Bayou، وستبلغ مساحة المشروع الإجمالية بعد ضم القطعة الجديدة نحو 30 فدانًا.


وأوضح أن الشركة أنهت بيع 80% من مشروع il Bayou، وهو ما يعكس الإقبال الكبير على المشروع الذي يتكون من فيلات وشقق فندقية.

عمر الطيبي: خصم 35% على الدفع الكاش.. والتقسيط حتى 7 سنوات
  

وقال عمر الطيبي إنه تم البدء في الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من المشروع، وتم الانتهاء من بيعها بالكامل في أبريل الماضي، ومن المقرر بنهاية العام الجاري الانتهاء من خرسانات تلك المرحلة وتسليم المرحلة الأولى وفقًا للتعاقد.

وتبلغ استثمارات il Bayou 500 مليون جنيه، وعدد الوحدات 85 وحدة، ما بين فيلات مستقلة بها حمام سباحة، وتوين أو تاون هاوس، بالإضافة إلى 60 شقة فندقية.

وتُسلَّم الوحدات كاملة التشطيب بالمطابخ والتكييفات، وتتمتع بالخدمة الفندقية، ولكل فيلا حمام سباحة خاص، وبالنسبة إلى المساحات فتتراوح مساحات الفيلات بين 175 و220 مترًا، والشقق من 85 إلى 135 مترًا.

ويلتزم il Bayou بكل الاعتبارات البيئية واعتبارات الاستدامة، وينعكس ذلك في كل مكونات المشروع والمواد المستخدمة في البناء بألوانها وخاماتها، ليكون مشروعًا مستدامًا دون أي تأثير سلبي على البيئة.