الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

نائب السفير الأوغندي بالقاهرة يبدي إعجابه بمشروع شركة البطل للتطوير العقاري Rock Gold أول مول للذهب والجمال في مصر

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 05:22 م
أصول مصر

خلال اليوم الثانى من فعاليات "معرض نبيو III الدولي للذهب والمجوهرات" زار تشارلز أنجينا، نائب السفير الأوغندي بالقاهرة، جناح شركة البطل للتطوير العقاري بالمعرض والذى أقيم بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس فى الفترة من 26 وحتى 28 نوفمبر 2023، وشاركت به شركة البطل للتطوير العقاري   للعام الثاني على التوالي. 
وأبدي نائب السفير الأوغندي بالقاهرة إعجابه بمشروع شركة البطل للتطوير العقاري  Rock Gold أول مول للذهب والجمال فى مصر. 

التعاون مع شركة البطل للتطوير العقاري

وقال  تشارلز أنجينا، نائب السفير الأوغندي بالقاهرة عن مول Rock Gold أنه " فكرة ملهمة " ستحدث طفرة فى مجال تجارة الذهب والموجوهرات مؤكدًا على انه سيحرص على نقل تلك التجربة الهامة الى اوغندا وسيتم التعاون مع شركة البطل للتطوير العقاري لتحقيق ذلك الغرض وانشاء مركز لتجارة الذهب فى اوغندا خلال 2024. 
وأستمر توافد الزوار وكبار المستثمرين من مختلف انحاء العالم على جناح شركة   البطل للتطوير العقاري  بمعرض " نبيو III الدولي للذهب والمجوهرات"،  وتمكن مشروعها Rock Gold أول مول للذهب والجمال والاناقة  فى مصر من لفت الانظار وحصد اشادات واسعة من قبل الزوار نظرًا لتميز الموقع وتنوع المساحات والفكر المبتكر الذى تم تنفيذ المشروع به.

مول  "Rock Gold" أول تجربة جديدة بالسوق المصرية لتلبية احتياجات المرأة

ويعد مول  "Rock Gold" أول تجربة جديدة بالسوق المصرية لتلبية احتياجات المرأة بالكامل فيقدم  تجربة تسوق مميزة ويجمع أرقي العلامات الشهيرة للذهب بالإضافة إلى مراكز وعيادات تجميل، وبيت أزياء وكافيهات ومطاعم متنوعة ومنطقة للأطفال، كذلك جيم وبنوك ومحال لبيع الحلويات والإكسسوارات والزهور والعطور والنظارات.

ويقع مول "Rock Gold" بالجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة امتداد محمد بن زايد على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة ويمتد على مساحة 11 الف متر مربع وتبلغ مساحة المباني 40 الف متر بالإضافة الى 3000 متر خدمات، ويضم أكثر من 60 محل لبيع الذهب والمجوهرات كما يضم ساحات جلوس ولاند سكيب، وساحات انتظار سيارات تستوعب أكثر من 250 سيارة.

مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري

وتستعد  شركة البطل للتطوير العقاري للتسليم بالمشروع خلال 2024 وحرصت  خلال معرض " نيبوIII " على طرح محلات لبيع الذهب بمول "Rock Gold"  بمساحات تبدأ من 18 متر مربع.
وافتتح  النسخة الثالثة من معرض " نيبو الدولى " الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة   ويقام بمركز مصر للمعارض الدولية  بالتجمع الخامس فى الفترة من 26 وحتى 28 نوفمبر 2023.

وزار الوزراء جناح الشركات العارضة ومن بينهم شركة البطل للتطوير العقاري  وقد أكد الدكتور على المصيلحي أن  معرض الذهب أصبح له مكانة كبيرة بين المعارض الدولية المتخصصة، وهناك منتجات بها طابع تراثي وتاريخي تتميز بأعلى جودة للصناعة المصرية لإعادة مصر إلى موقعها المتميز بين مصاف كبار المصنعين.
والجدير بالذكر أن شركة "البطل للتطوير العقارى" بسابقة أعمال قوية فى السوق المصرية وخارجها  تمتد الى أكثر من 44 عامًا وكانت من اوائل شركات التطوير العقاري التى توسعت خارج مصر وتحديدًا فى السوق الكندي ونفذت سلسلة من المشروعات المميزة في السوق المصرية حملت اسم "روك" بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا وتنفذ حاليًا مشروعات أخرى وهي روك يارد بشيراتون، وروك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة.