الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بيراميدز في صدارة الجولة الثامنة.. مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 03:40 ص
أصول مصر

انتهت منافسات الجولة 8 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ععلى تعادل المقاولون العرب مع نظيره الداخلية بدون أهداف.

وحسب ما أسفرت عنه منافسات الدورى المصرى الممتاز حتى الأن فقد تصدر بيراميدز جدول الترتيب، بينما يحتل الأهلى المركز الثانى، ويقع الزمالك فى المركز العاشر.. وفى السطور التالية يستعرض “أصول مصر" جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز حتى الجولة الثامنة، ومواعيد مباريات الجولة التاسعة.

 

بيراميدز فى الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 

 

1- بيراميدز 16 نقطة.

2- الأهلي 14 نقطة.

3- طلائع الجيش 14 نقطة.

4- سيراميكا كليوباترا 13 نقطة.

5- زد 13 نقطة.

6- فيوتشر 12 نقطة.

7- الاتحاد السكندري 12 نقطة.

8- سموحة 12 نقطة.

9- المصري البورسعيدي 12 نقطة.

10- الزمالك 11 نقطة.

11- الجونة 10 نقاط

12- إنبي 10 نقاط

13- بلدية المحلة 9 نقاط

14- الإسماعيلي 7 نقاط

15- الداخلية 6 نقاط

16- فاركو 5 نقاط

17- المقاولون العرب 4 نقاط

18- البنك الأهلي 3 نقاط.
 

بيراميدز فى صدارة الجولة الثامنة.. مواعيد مباريات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم

ومن المقرر أن تستأنف مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوخم الخميس المقبل الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري.

حيث ستقام 4 مباريات وهم، فيوتشر سيواجه نظيره سيراميكا كليوباترا، بينما سيواجه فريق البنك الاهلي نظيره الجونة، ويلتقي فريق بيراميدز أمام نظيره بلدية المحلة، وفي ختام اليوم الزمالك على موعد مع نظيره المصري البورسعيدي 

وتعادل فريق الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، السبت، على استاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، وذلك في الجولة الثانية لدور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا.

 

التعادل بهدف لكل فريق يحسم مواجهة الأهلى مع أفريكانز التنزاني بدورى الأبطال

 

بدأ يانج أفريكانز المباراة بالضغط على دفاع الأهلي على أمل تسجيل هدف مبكر وهدد مرمى الأهلي في أكثر من مرة خاصة في الدقيقة العاشرة بعدما سدد لاعبي يانج أفريكانز تصويبة ولكن تصدى لها ببراعة محمد الشناوي وأنقذ مرماه من فرصة هدف أهل لأصحاب الأرض.

وأهدر حسين الشحات فرصة تسجيل هدف محقق للأهلي في الدقيقة 18 من صناعة محمود كهربا بعدما وصلته كرة رائعة في منطقة جزاء بطل تنزانيا ولكن سددها بطريقة سيئة أعلى العارضة.

وهدد عزيز كي لاعب يانج أفريكانز مرمى الأهلي في الدقيقة 33 من تسديدة مباغتة بعد دربكة داخل منطقة جزاء الفريق الأحمر، ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الشناوي، وشن الأهلي هجمة على مرمى يانج أفريكانز في الدقيقة 45 من الشحات ولكن تصدى لها دفاع صاحب الأرض، واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول.