الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

لمدة 3 سنوات.. «بروميتيون للإطارات إيجيبت» راعيًا رسميًّا للنادي الأهلي

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 02:27 ص
أصول مصر

أعلنت شركة الأهلي لكرة القدم عن شراكة استثمارية جديدة مع « شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت ».

 الشركة العالمية الوحيدة لتصنيع إطارات النقل الثقيل والاوتوبيسات في مصر، لتصبح «بروميتيون للإطارات إيجيبت » الراعي الرسمي للنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات.

رعاة نادي الأهلي

وجاءت هذه الشراكة الناجحة مع « شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت » نتيجة جهود مشتركة وخطوات عديده مع شركة النادي الاهلي لكرة القدم والشركة المتحده للتسويق الرياضي والخدمات الإعلامية.

وتهدف « شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت » من هذه الشراكة إلى تعزيز دعمها للرياضة وللشباب من خلال هذه الشراكة المثمرة التي أبرمتها مع شركة الأهلي لكرة القدم والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كان الإعلامي أحمد شوبير أشار في تصريحات تلفزيونية إلى أنه انتشر أن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك سيقام خارج مصر في المملكة العربية السعودية في 13 مارس المقبل.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وأضاف:اللى يقولك الخبر غير صحيح قوله لا، واللى يقولك الخبر صحيح قوله لا، وكل الأمر فى طور الدراسة وفي طور البحث حتى هذه اللحظة ولم يتم الاستقرار على اقامة اللقاء في الإمارات أو المملكة العربية السعودية".

وأكد أن المملكة العربية السعودية هى الأقرب لاستقبال هذا الحدث، ويمكن البعض غاضب من اقامة المباراة في السعودية، وانا شايف انه مفيش أى غضيب لذلك وإنه ذلك سيكون بحضور جماهيري سواء في الكويت او السعودية او الإمارات، وفيه السوبر الإسباني والإيطالي يقامان في السعودية، وكل شىء يحسمه المواقف التسويقية، وكرة القدم أصبحت كدا".