الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ركلات الترجيح تقود بيراميدز للبرونزية في كأس السوبر المصرى

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 07:10 م
ركلات الترجيح تقود
ركلات الترجيح تقود بيراميدز للبرونزية في كأس السوبر المصري

أحرز بيراميدز المركز الثالث في بطولة كأس السوبر المصرى بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح 5-4 في المباراة التي جرت مساء اليوم على ملعب إستاد محمد بن زايد بأبوظبي، وانتهى زمنها الرسمي بالتعادل الإيجابي 1-1 خلال 90 دقيقة حافلة بالأثارة تجاوب معها الجمهور الذي تابع اللقاء، لينال الفائز الميدالية البرونزية والجائزة المالية البالغ قدرها 75 ألف دولار، مقابل 50 الف دولار لسيراميكا صاحب المركز الرابع.

هدف عالمي لــ مصطفى فتحي في كأس السوبر المصرى

كأس السوبر المصرى.. أغرب فرصة ضائعة للبديل أحمد ياسر الريان في مواجهة المرمى الخالي 

وقدم الفريقان مباراة قوية طوال شوطي اللعب، وكان بيراميدز الأفضل في الشوط الأول الذي شهد أندفاعا هجوميا من الفريقين أثمر عن عدد من الفرص للفريقين دون النجاح في تحويلها إلى أهداف، ومع بداية الحصة الثانية نال سيراميكا الأفضلية وأهدر عدة فرص كانت أبرزها واغربها للبديل أحمد ياسر الريان في مواجهة المرمى الخالي ولكنه لعب الكرة في القائم الأيسر، وبعده نجح أحمد القندوسي في وضع سيراميكا بالمقدمة عندما أحرز الهدف الأول في الدقيقة 70، لكن بيراميدز رفض الأستسلام وقاتل حتى تمكن من التعديل بهدف حمل توقيع مصطفى فتحي في الدقيقة 78، ليشتعل الصراع على هدف الفوز في الدقائق الأخيرة دون جدوى لتفصل ركلات الترجيح بين الفريقين.

أحمد ريان يهدر أغرب فرصة فى مباراة المركز الثالث لكأس السوبر المصرى 

أهدر أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا أغرب وأسهل فرصة أمام بيراميدز، بعدما كان في مواجهة مع المرمى الخالي عقب مرور الكرة من الحارس أحمد ميهوب، وسدد الكرة في العارضة وارتدت إلى داخل الملعب.

وجاء تشكيل بيراميدز كما يلي:حراسة المرمى: أحمد ميهوب.خط الدفاع: أحمد فتحي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ.خط الوسط: أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - يوسف أسامة.خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:شريف إكرامي - محمد الشيبي - أحمد سامي - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمد حمدي - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - فيستون ماييلي.

فيما جاء تشكيل سيراميكا والذي جاء كالتالي: حراسة المرمى: محمد بسام.خط الدفاع: أحمد هاني - أحمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - محمد شكري.خط الوسط: محمد توني - أحمد القندوسي - محمد عادل - صامويل أمادي- محمود زلاكة.خط الهجوم: چون إيبوكا.

بينما على دكة البدلاء:علي الجابري - چاستيس أرثر - خالد صبحي - عبد الرحمن بودي - محمود نبيل - أحمد القرموطي- محمد كناريا - أحمد ياسر ريان - مروان عثمان.ويحصل الفائز من مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا على 75 ألف دولار، مكافأة المركز الثالث، بينما يحصل صاحب المركز الرابع على 50 ألف دولار.