الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

الشركة الوطنية للإسكان السعودية تعلن إطلاق ثاني مشاريعها السكنية في 2024

الأربعاء 24/يناير/2024 - 05:36 ص
أصول مصر

كشفت الشركة الوطنية للإسكان "NHC" السعودية عن إطلاق ثاني مشاريعها السكنية في العام الحالي 2024.

وأعلنت عن إتاحة الحجز في مجتمع "إيال سدايم" أحد المشاريع الواقعة في ضاحية سدايم بمدينة جدة.

ضخ المزيد من المشاريع العمرانية 

ويأتي هذا ضمن الجهود المبذولة بالشراكة مع القطاع الخاص لضخ المزيد من المشاريع العمرانية في مختلف مناطق المملكة بخيارات متنوعة ترتقي بجودة حياة الساكنين.

وبينت أن المشروع سيكون متاحًا لجميع شرائح المجتمع من دون اشتراطات الدعم السكني، فيما يوفّر المشروع الجديد 390 وحدة سكنية من نوع "فلل" و"تاون هاوس"، بمساحات واسعة تتراوح ما بين 322 - 450 م2.

ويتميز بتصاميم مبتكرة وخيارات متنوعة وبمعايير عالية الجودة، حيث سيتم تنفيذها بأسلوب معماري معاصر يحقق الراحة والرفاهية والخصوصية العالية للأسرة السعودية ضمن بيئة حيوية ذات طابع حضري مميز.
وتمتد ضاحية "سدايم" على مساحة إجمالية تتجاوز 3.8 ملايين متر مربع، لتقدم مفهومًا عصريًا لجودة الحياة بوجود مسارات خضراء تمتد على طول 8 كم والمخططة بطريقة فريدة تسمح بدوران الهواء من خلالها كما هي الأحياء في المنطقة التاريخية بجدة.

تسهيل الوصول إلى جميع الخدمات

وتستهدف تسهّيل الوصول إلى جميع الخدمات التي تحيط بها المساحات الخضراء والمرافق الحيوية ووسائل الراحة والرفاهية، لتحقق لهم بيئة حيوية مبتكرة.

كما تضم ضاحية سدايم حديقة مركزية تمتد على مساحة تتخطى 250 ألف متر مربع، حيث ستسهم في تعزيز الاستدامة الاجتماعية بوفرة المسطحات الخضراء التي بدورها ستحسّن من جودة الحياة.

أيضا تسهم في اندماج السكان بالأنشطة الجماعية، لتُشكل الضاحية مدينة عصرية في شمال أبحر تليق بتطلعات أهالي المدينة.
وذكرت أنه يمكن حجز الوحدات السكنية في مشروع إيال سدايم والاطلاع على جميع الخيارات من خلال زيارة مقر مركز سكني الشامل بجدة، أو من خلال منصة "سكني عبر الرابط: سكني (sakani.sa).