الخميس 29 فبراير 2024 الموافق 19 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

السعودية.. تفاصيل المنتدى التجاري 2024 "مستقبل الأعمال"

الأحد 28/يناير/2024 - 12:13 ص
أصول مصر

 بمشاركة نخبة من المسؤولين والمختصين، يرعى الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية السعودية، في الـ 19 من شهر فبراير المقبل، المنتدى التجاري 2024 "مستقبل الأعمال" الذي تنظمه غرفة الشرقية.

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة بدر الرزيزاء، أن هذا المنتدى سيعكس التطورات الكبيرة التي يشهدها اقتصادنا الوطني انطلاقًا من الدعم اللامحدود من القيادة السعودية.

تحقيق التطوير والابتكار والابداع 

ويأتي ذلك من خلال أوراق العمل التي تستعرض الآليات المناسبة لتحقيق التطوير والابتكار والابداع وأساليب تقليل التكاليف ورفع الكفاءة المالية، وتتناول التوجهات الوطنية لدعم القطاعات الاقتصادية والتجارية.
وأشار إلى أن المنتدى سيسلط الضوء على عدة محاور منها؛ اتجاهات سلوك العملاء وأثرها على مستقبل الأعمال، وأهمية استراتيجيات المنافسة والاستدامة في نجاح رائد الأعمال، وكفاءة التشغيل لنجاح المشاريع ودور الابتكار والإبداع في نمو المنشآت وتوسعها، وتعزيز دور القطاع الخاص كشريك في الاقتصاد الوطني.

تطوير أسس الاستثمار في المشاريع الوطنية

هذا بجانب تطوير أسس الاستثمار في المشاريع الوطنية، وتعظيم مبدأ الاستدامة في الأعمال التجارية، إضافة إلى توعية وتثقيف رواد الأعمال، داعيًا رجال وسيدات الأعمال للمشاركة في المنتدى والاستفادة من التجارب الناجحة والاطروحات العلمية والفنية التي سيقدمها المشاركون في المنتدى.