الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بحضور ميسي.. النصر يهزم إنتر ميامي بنتيجة تاريخية

الخميس 01/فبراير/2024 - 10:32 م
أصول مصر

هزم فريق النصر السعودي نظيره إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة تاريخية، بنتيجة 6-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن منافسات كأس موسم الرياض المقامة حاليًا في السعودية.

أهداف المباراة

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أوتافيو، أندرسون تاليسكا هاتريك، إيمريك لابورت، محمد خليل مران، في الدقائق 3، 10، 12، 51، 68، و73 على التوالي لصالح النصر، في مواجهة غاب عنها الأسطوري كريستيانو رونالدو.

وبشكل مفاجئ شارك ليونيل ميسي في المباراة بالشوط الثاني بالرغم من استبعاده الرسمى من قائمة اللقاء التي تم الإعلان عنها من المدرب.

النصر ضد إنتر ميامي

وخاض النصر نظيره إنتر ميامي بقيادة نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ثاني مباريات الدورة الودية الثلاثية التي تجمع بين العالمي والهلال وإنتر ميامي على الترتيب. 

وكان كأس موسم الرياض انطلق يوم الإثنين الماضي بلقاء يجمع بين الهلال مع إنتر ميامي انتهى بفوز أزرق الرياض، ثم يتواصل بمواجهة آخرى اليوم الخميس بين النصر وإنتر ميامي، ثم ديربي الرياض بين النصر والهلال يوم 8 فبراير المقبل.

ولم يلعب رونالدو ضد ميسي مباريات ودية مع الأندية من قبل سوى مباراة كأس موسم الرياض العام الماضي، لكنهما لعبا مباراتين وديتين بين البرتغال والأرجنتين وفاز كل منهما في مباراة واحدة، كما سجل كل منهما في مرمى منتخب الآخر هدفًا واحدًا.

كما يغيب عن الفريق اللاعبين الدوليين عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخب السعودية في بطولة كأس آسيا 2023 عقب المغادرة من دور الـ16 على يد منتخب كوريا الجنوبية وهم راغد النجار، علي لاجامي، سامي النجعي، عبدالرحمن غريب، عبدالله الخيبيري بجانب غياب ساديو ماني العائد من منتخب السنغال مع غياب أيمن يحيى للإصابة واستبعاد نواف العقيدي.

ويغيب أيضًا عن الفريق الثلاثي عبدالله مادو وخالد الغنام وسيكو فوفانا وذلك بعد إعلان النادي رحيلهم إلى نادي الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الإله العمري - إيميريك لابورت - أليكس تيليس.

خط الوسط: عبد المجيد الصليهم - أوتافيو مونتيرو - مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: اندرسون تاليسكا - عبد العزيز العليوة - محمد مران.

بينما جاء تشكيل إنتر ميامي كالتالي:

حراسة المرمى: دارك كاليندير.

خط الدفاع: توماس أفيليش، كريفستوف، نوح آلين.

خط الوسط: أندريه يدلين، جراسيل، سيرجيو بوسكيتس، ديفيد رويز، جوردي ألبا.

خط الهجوم: لويس سواريز، ليوناردو كامبانا.