الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

للعام الثانى على التوالى

أول تعليق من فينينسيوس بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب أيبيرى أمريكى

الخميس 22/فبراير/2024 - 06:50 م
أصول مصر

حصد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، بجائزة أفضل لاعب أيبيري أمريكي لعام 2023، والتي تقدمها وكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، وذلك للعام الثاني على التوالي.
وتسلم فينيسيوس جونيور، الجائزة في حضور فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بالإضافة إلى ميجيل أنخيل أوليفر، رئيس وكالة الأنباء.

أول تعليق من فينيسيوس بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب ” إيبيري أمريكي “

علق النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد على حصد جائزة EFE لأفضل لاعب أيبيري أمريكي لعام 2023 بعد تألقه اللامع مع الريال.

 وقال البرازيلي:"إنه شيء مهم جدًا بالنسبة لي لأنني أعمل كل يوم لتحقيق أفضل نسخة لدي ومساعدة الفريق. الفريق يساعدني في الفوز بالجوائز الفردية ويجب أن أشكر زملائي، أريد الاستمرار على هذا المنوال للفوز بالمزيد من الألقاب". 

وأضاف:"إنه لشرف لي أن أكون في هذه القائمة إلى جانب العديد من أساطير كرة القدم. أريد مواصلة العمل لمواصلة الفوز ولكي يظهر اسمي في تاريخ هذا النادي. 

"أنا سعيد بكل ما أفعله هذا الموسم وآمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا المنوال للفوز بالألقاب مع ريال مدريد". وساهم فينيسيوس جونيور، فى تسجيل 19 هدفا خلال 23 مباراة مع ريال مدريد، خلال الموسم الحالي فى مختلف المسابقات. ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريق جيرونا الوصيف برصيد 56 نقطة.