الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD ترعى بطولة كأس عاصمة مصر الودية لكرة القدم

الأربعاء 20/مارس/2024 - 03:19 م
أصول مصر

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية ال عمرانية ACUD عن رعايتها للنسخة الأولي من بطولة "كأس عاصمة مصر " الودية التي ستقام في ستاد مدينة مصرالدولية للألعاب الاوليمبية بالعاصمة الإدارية.

المهندس خالد عباس: تعتبر البطولة فرصة مميزة لتعزيز الرياضة في مصر ولجذب الاهتمام الدولي إلى للعاصمة الإدارية الجديدة

كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إدراج هذه البطولة ضمن سلسلة فعالياته الدولية، هذا ومن المقرر أن تمتد فعاليات البطولة خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، وذلك بعد إعلانها كجزء من التجارب التي يقوم بها الاتحاد الدولي لتطوير الكرة العالمية.

جاء ذلك في بيان رسمي صادر عن الفيفا عبر موقعه الإلكتروني وصفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

نفخر بالمساهمة في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية والتعليمية كالتزام أساسي للشركة امام المجتمع

وفي هذا السياق، أعرب خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانيةACUD، عن سروره بدعم الشركة لهذه البطولة المهمة، وصرح: "تعتبر البطولة فرصة مميزة لتعزيز الرياضة في مصر ولجذب الاهتمام الدولي إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ونحن في الشركة نفخر بالمساهمة في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية والتعليمية كالتزام أساسي للشركة امام المجتمع."

سعداء بإدراج بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة الفعاليات الدولية للفيفا

وأضاف عباس: "نحن ملتزمون بتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لإنجاح هذه البطولة، ونتطلع إلى رؤية أداء متميز من جميع المشاركين، سيكون لدينا حفل افتتاح وختام يليقان بمكانة هذا الحدث الكبير وبالبطولة المميزة."

وفي سياق متصل، أوضح عباس أن منتخب كرواتيا سيصل إلى القاهرة في 21 مارس للمشاركة في البطولة، مؤكدًا أن المباريات ستُذاع على قنوات فيفا الرسمية، مشددًا على المسؤولية الكبيرة التي تحملها الشركة لتسليط الضوء على التطورات الرياضية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار خالد عباس إلى أن دعم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD لهذه البطولة يأتي في إطار التزام الشركة بتعزيز دورها الاجتماعي وكجزء من مسؤوليتها الاجتماعية. كما أعرب عن أمله في أن تسهم هذه البطولة في تعزيز الروح الرياضية خلال هذا الحدث الرياضي المهم.

وتخوض مصر مباراتين فقط في الدورة الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.