الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مساء اليوم.. ستاد خالد بشارة بالغردقة يشهد لقاء «بيراميدز» و«الجونة» المؤجل من الدوري

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 04:44 م
بيراميدز يواجه الجونة
بيراميدز يواجه الجونة

يشهد مساء اليوم الثلاثاء استاد خالد بشارة بالغردقة في الساعة، لقاء فريق بيراميدز ونظيره الجونة، المؤجل من الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

الدوري المصري الممتاز

يدخل بيراميدز لقاء اليوم وهو فى المركز الرابع برصيد 26 نقطة، جمعها من 13 مباراة فقط، فاز فى 7 وتعادل 5 مرات وخسر مباراة وحيدة.

بينما يأتي الجونة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، حيث وصل رصيده إلى النقطة 22 عقب الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها من المقاولون، بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 18.

وتعادل بيراميدز مع طلائع الجيش سلبيًا، فى أخر مباراةو للفريق السماوي بالدوري والتي أقيمت على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة 17 من بطولة الدوري.

 

ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز بتشكيل مكون من:

 حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي، خط الوسط: بلاتي توريه- رمضان صبحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل، خط الهجوم: فيستون ماييلي.

ويدرس علاء عبد العال المدير الفني للجونة خوض اللقاء بتشكيل مكون من: صبحي سليمان، أحمد محمود، صبري رحيل، أحمد حسام، أحمد عبد الرسول، محمد الدغيمي، رضا صلاح، مازن ياسر، إيمانويل، أيمن موكا، حسام إيفونا.