الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

طلعت مصطفي تنفي الزام عملاءها بشراء مقابر مع الوحدات

الإثنين 15/أبريل/2024 - 01:16 ص
أصول مصر

نفى مصدر مسؤول بمجموعة طلعت مصطفى القابضة فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر "، ماتم تداوله عن أن المجموعة الزمت المشترين للوحدات السكنية بمشروعاتها بشراء مقابر ضمن " مقابر البستان " وهو المشروع الذى تنفذه ايضًا مجموعة طلعت مصطفي. 

وأكد المصدر على انه  جاري اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه مروجي تلك الشائعات. 

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فى الايام الماضية شائعات تفيد بالزام مجموعة طلعت مصطفى للمشترين بمشروعاتها السكنية بشراء مقابر بمشروع " مقابر البستان "، بحيث يتم اجبار العميل غعلى شراء مقبرة مع الوحدة السكنية. 

مصدر بـ “ طلعت مصطفي ” جار إتخاذ الأجراءات القانونية تجاه مروجي الشائعات 

وكانت قد أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي فى نوفمبر 2023 بطرح مجموعة طلعت مصطفى لمقابر البستان ا لتي تقع على طريق السويس في المنطقة المواجهة لمدخل العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار تتخطي 1.5 مليون جنيه و‏‎بمساحات تصل إلى 40 مترا وأنظمة سداد حتى 12 شهرا.

وبحسب مصدر مسؤول من الشركة فى تصريحات صحفية فى نوفمبر 2023  أن  المقابر بخدمات خاصة ومتكاملة من مسجد، ودار مناسبات، وجراج، ومنطقة خدمات، ومبني إدارة، بالإضافة إلى صيانة دائمة، وشكل موحد لجميع الوحدات وآيات قرآنية على كافة المقابر.

وتعد  مجموعة طلعت مصطفي القابضة واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة فى السوق المصرية والتى تمتلك محفظة متنوعة من المشروعات السكنية والسياحية والخدمية والفندقية، وهى الشركة التى استطاعت تقديم نموذجًا لتطوير المدن وبناء مشروعات متكاملة.  

وبحسب مجلة " فوربس " تصل محفظة أراضي طلعت  مصطفي  إلى 74 مليون متر مربع وتنفذ  مشروعات  أبرزها مدينة نور ومدينتي وسيليا والرحاب  كما نجحت فى الدخول  الى  السوق السعودي عبر مشروع مدينة بنان الذكية على مساحة 10 ملايين متر مربع، إضافة إلى الاتفاق مع القابضة (ADQ) وشركة مدن العقارية على التعاون في مجال التطوير العام لمشروع رأس الحكمة في الساحل الشمالي بمصر.

 

 

وتمتلك مجموعة طلعت مصطفي  أكبر محفظة من الفنادق الفاخرة في مصر تصل إلى 15 فندقًا - بعد الاستحواذ على 7 فنادق فريدة - تضم أكثر من 5 آلاف غرفة، وهم 4 فنادق فاخرة في القاهرة وشرم الشيخ والإسكندرية تضم 1،084 غرفة فندقية تديرها شركتا الضيافة العالمية: فنادق ومنتجعات فورسيزونز، وفنادق كمبينسكي، وجاري إنشاء 3 فنادق في مدينتي والأقصر ومرسى علم، وآخر بمنطقة الأهرامات قيد التصميم.