الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

انطلاق فعاليات مهرجان Stance Festival لعروض السيارات الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة

الخميس 09/مايو/2024 - 10:45 م
أصول مصر

ستنطلق فعاليات مهرجان Stance Festival لعروض السيارات الرياضية في المدينة الرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة يوم الجمعة، تحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة ونادي السيارات والرحلات المصري.

ويُعد هذا المهرجان فرصة مثالية لعشاق السيارات الرياضية للاستمتاع بعروض مثيرة ومذهلة من أفضل السيارات الرياضية في العالم.

مهرجان Stance Festival

تم تنظيم مهرجان Stance Festival بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ونادي السيارات والرحلات المصري، ويعتبر هذا الحدث الأول من نوعه في المدينة الرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة، وايضا يعتبر أكبر حدث يتم تنفيذه في مجال عروض السيارات الرياضيه سيكون للمهرجان برنامج غني يتضمن عروضًا مبهرة لأحدث السيارات الرياضية، وورش عمل فنية، وفعاليات ترفيهية متنوعة تجعلها تجربة فريدة لعشاق السيارات.

يشهد المهرجان حضور وزير الشباب والرياضة لافتتاح المهرجان Stance Festival وإلقاء الكلمة الافتتاحية. ستبدأ فعاليات المهرجان في الساعة ٤ عصرًا.

تأتي هذه الدورة الأولى من Stance Festival لتعزيز ثقافة السيارات الرياضية وتوفير منصة مميزة لعرض أحدث الموديلات والتقنيات في عالم السيارات الرياضية. بفضل دعم وزارة الشباب والرياضة ونادي السيارات والرحلات المصري، تتوفر فرصة رائعة للمهتمين للاستمتاع بعروض مذهلة وفعاليات مثيرة.