الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

ماونتن فيو تكشف عن أحدث مشروعاتها في الساحل الشمالي بإجمالي استثمارات 90 مليار جنيه

الجمعة 07/يونيو/2024 - 12:05 ص
المؤسس والرئيس التنفيذي
المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو

 أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عن إطلاق أحدث مشروعاتها "بلاج" في الساحل الشمالي باستثمارات إجمالية تصل إلى 90 مليار جنيه ويقدم المشروع الجديد، الذي يمتد على مساحة 900 فدان، مجموعة من التجارب، بما في ذلك "The Wave Plage" و"The Grek Plage"، وهي العروض الأولية التي سيتم الكشف عنها. 

تتميز كل تجربة بمناظر لا مثيل لها ومتواصلة لسيدي عبد الرحمن، وتجسد جوهر الحياة الساحلية بما يتماشى مع رؤية الشركة المتمثلة في "جلب الحياة إلى الأرض ونشر السعادة من حولنا".
ويقع المشروع في موقع استراتيجي في قلب سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 120 طريق الإسكندرية مرسى مطروح، على بعد ساعتين ونصف من القاهرة وعلى مقربة من المعالم البارزة والطرق الرئيسية والمناطق الترفيهية والتجارية في الساحل الشمالي.

التوسع الاستراتيجي للشركة

وقال عمرو سليمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو:"لقد حددت ماونتن فيو الساحل الشمالي باعتباره فرصة استثمارية عقارية  في مصر والمنطقة، مما وضعنا في المقدمة منذ عام 2007 باستثمارنا المبكر في رأس الحكمة. واليوم، نحن فخورون بالكشف عن "بلاج"، أحدث مشاريعنا".  "يعد هذا الإطلاق بمثابة شهادة على التوسع الاستراتيجي لشركة ماونتن فيو ويأتي بعد النجاح الملحوظ لمشاريعنا في جميع أنحاء الساحل الشمالي. وتمتد جهودنا الرائدة الآن إلى المنطقة بأكملها، مما يعزز ريادتنا في سوق العقارات المصري".  

من جانبه قال م.  وقال وائل عز، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ماونتن فيو: "تعزز ماونتن فيو مكانتها كشركة في سوق العقارات من خلال مشاريع تعيد تعريف الحياة السكنية، بما يتماشى مع رؤية الحكومة المصرية لإنشاء مجتمعات منزلية ثانية على مدار العام. 
أحدث مشروعاتنا هو "بلاج" باستثمارات كبيرة تبلغ 90 مليار جنيه مصري، مما يؤكد التزامنا بالابتكار والتميز.  ونتوقع مبيعات كبيرة مدفوعة بالميزات الاستثنائية المبتكرة للمشروع، بما في ذلك تجربتان مستوحاة من التصميم اليوناني، مما يزيد من إثراء محفظتنا في الساحل الشمالي.

تجربة The Wave Plage

وتوفر تجربة "The Wave Plage" الحصرية، المستوحاة من التصميم اليوناني، أنشطة مائية مختلفة، بما في ذلك منطقة مخصصة لركوب الأمواج.  تتميز هذه التجربة الفاخرة بفندق على شاطئ البحر ومجموعة متنوعة من الفيلات، مثل التاون هاوس والتوين هاوس والفلل البحرية والفلل الشاطئية.  بالإضافة إلى ذلك، يضم المنتجع شاطئًا خاصًا لعشاق البحر، "الممشى الذهبي" الذي يوفر أجواء طبيعية هادئة على بعد خطوات فقط من الشاطئ، و"المنتزه"، وهو منطقة أنيقة مخصصة للأطعمة والمشروبات الفاخرة، "الشاطئ اليوناني" التجربة الثانية المميزة مستوحاة من التصميم اليوناني المعاصر أيضًا.  يضم هذا الجيب التجاري النابض بالحياة "فنادق بوتيك" وفيلات عائلية ومنطقة بوليفارد و"ذا بلو كلوب" ومطاعم مستوحاة من الطراز اليوناني ومنطقة الترفيه المائية "كريستال لاين".  تقدم التجربة مجموعة متنوعة من الوحدات، بما في ذلك منازل التاون هاوس البحرية، ومنازل الشاطئ، والشاليهات، التي تلبي مختلف الأذواق. 

علاوة على ذلك، سيعمل "المنارة"، أول مكان مخصص لرفاهية المجتمع، على إقامة ورش عمل تنموية وأنشطة اجتماعية لجميع أسر المشروع.

تم إطلاق "بلاج" باعتباره المشروع الثالث لشركة ماونتن فيو في محفظتها بالساحل الشمالي، ويأتي بعد نجاح "ماونتن فيو رأس الحكمة" و"LVLS رأس الحكمة"  بهدف تكرار تجربتهم الرائدة في سيدي عبد الرحمن، يسعى المشروع إلى التوسع بشكل كبير في الساحل الشمالي، بما يتماشى مع توجيهات الحكومة المصرية لإنشاء مشاريع منزلية ثانية تجذب السكان على مدار العام.