الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

«ولاد رزق 3» يكسر حاجز 100 مليون جنيه إيرادات في أسبوع

السبت 22/يونيو/2024 - 12:36 م
أصول مصر

 

حقق فيلم ولاد رزق3 ( القاضية)  حجم إيرادات تخطي 132مليون جنيه خلال 10 ايام  فى دور العرض المصرية ليصبح  الأعلي إيرادات في تاريخ السينما المصرية 

 

وجري تصوير فيلم ولاد رزق بين القاهرة والرياض بدعم من هيئة الترفيه السعودية  ويعتبر الفيلم الأضخم إنتاجًا في تاريخ السينما بميزانية قاربت 8 ملايين دولار، بحسب المستشار تركي آل الشيخ. 

 جاء ذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من الفيلم "ولاد رزق.. عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول عام 2015.

ولاد رزق 3 يحقق أعلى الايرادات فى تاريخ  السينما المصرية 

 

وقال   رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار  تركي آل شيخ   فى تصريحات لوسائل الاعلام  ان الايرادات تمثل مقياس لنجاح العمل  ، والذى يحقق حاليًا نجاحًا عالميًا وعربيا. 

 

 تصريحات نجوم العمل 

صرح  النجم أحمد عز أن نجاح " ولاد رزق 3 " يرجع الى حرص جميع المشاركين وابطال العمل على تقديم عمل يليق بطموح الجمهور خاصة بعد نجاح" ولاد رزق 1 و2 " 

وأكد ان تحقيق أعلى الايرادات يضع عبئًا على الجميع نحو تقديم اعمال غير تقليدية.

 وقال مخرج الفيلم طارق العريان إن "دعم هيئة الترفية والمستشار تركي آل الشيخ كان فارقًا بشكل كبير لأننا بالفعل أستطعنا أن نصنع كل ما نريد، ما كان سببًا في خروجه بهذا الشكل".

 

وتحدث المؤلف صلاح الجهيني قائلًا: "رسالة الفيلم هي إمتاع الجمهور بفيلم فيه شخصيات أحبها في الجزئين السابقين"، وكشف  الجيهني عن بدء العمل على الجزء الرابع من فيلم "ولاد رزق".

 

فيما أعرب الفنان آسر ياسين عن مدي سعادتة بما حققه الفيلم من نجاح وإيرادات ضخمة حتي الآن ؛ واصفا شخصيتة التي يقدمها في الفيلم أنها " مليئة بالتحولات "

وارجع نجاح الفيلم الي ما وصفة بحالة الحب الذي ظهرت في كل مشهد تحت ادارة المخرج طارق العريان

 

كما حرص النجم "محمد امام" علي  تهنئة صناع فيلم ولاد رزق 3، وعلق قائلا على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك: "مش أي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق، مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير، خطوات لقدام كنا محتاجينها، والنجاح ده للسينما المصرية، الصناعة دي هدفها هو إسعادكم إن شاء الله نتقابل في أفلام أضخم وأحلى".