الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

عمر هشام طلعت: تأسيس نادي روتاري كايرو جولف مدينتي ضمن المسؤولية المجتمعية للمجموعة

الأحد 30/يونيو/2024 - 01:57 م
أصول مصر

أكد عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، أن التعاون مع روتارى مصر لتأسيس "نادي روتاري كايرو جولف مدينتي" يأتي في إطار حرص المجموعة على الاضطلاع بمسئوليتها المجتمعية، حيث تضع المجموعة ملف المسؤولية المجتمعية على رأس أولويات استراتيجيتها طوال مسيرتها في التنمية العمرانية الممتدة لأكثر من 50 عامًا، إيمانًا منها بمسئولياتها تجاه المجتمع ودورها المحوري في خدمة الوطن.

 

وأشار عمر هشام في كلمته بمناسبة الاحتفال بتوقيع بوتوكول تعاون بين مجموعة طلعت مصطفى وروتاري مصر، أن المجموعة تؤمن بضرورة تجسيد مسئوليتها المجتمعية كقيمة أخلاقية ومهنية تضمن تنمية حقيقية للمجتمع وتطوير حياة المواطن، ومن هذا المنطلق أولت المجموعة اهتمامًا كبيرًا بالمساهمة فى مختلف مجالات المسئولية المجتمعية، خصوصًا في قطاعات الصحة والتعليم والتمكين الاقتصادي وتأهيل الطلاب لسوق العمل، بالإضافة إلى المساهمة في العديد من المشروعات الخيرية وتطوير العشوائيات وأعمال الدعم المجتمعي.

وأشار عمر هشام إلى أن نادي مدينتي للجولف تمكن من حصد جائزة أفضل ملعب جولف في مصر لثلاث أعوام على التوالي، كما حصل على جائزة افضل ملعب جولف في افريقيا لعام ٢٠٢٣، بالإضافة إلى أن كلوب هاوس نادي مدينتي للجولف مرشح لجائزة افضل كلوب هاوس في العالم لعام ٢٠٢٣، 

نادي مدينتي للجولف

كما نجح نادي مدينتي للجولف في استضافة وتنظيم العديد من الفعاليات والبطولات المحلية والدولية، ليس ذلك فقط بل أصبح جولف مدينتي أيضًا وجهة ونقطة جذب لإطلاق العلامات التجارية العالمية في مصر، لذلك حرصت المجموعة على استثمار النجاح الكبير لنادي مدينتي للجولف وتعظيم دوره بالمساهمة في ملف المسئولية المجتمعية من خلال توقيع بروتوكول التعاون مع روتارى مصر، وهو أحد أكبر منظمات المجتمع المدني في مصر والعالم.

يشار إلى أن مجموعة طلعت مصطفى قد أعلنت عن توقيع بروتوكول تعاون مع روتارى مصر لتأسيس "نادي روتاري كايرو جولف مدينتي". قام بتوقيع البروتوكول الأستاذ/ عمر هشام طلعت، والأستاذ/ أيمن نزيه، محافظ روتاري مصر، ممثلًا عنه فى تأسيس النادى د / إيمان الغمراوى ممثل محافظ روتارى مصر، وذلك بحضور المستشار / محمد الحناوي، عضو مجلس النواب والمستشار القانوني لمجموعة طلعت مصطفى والمهندس/ إلهامي الكرداني، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المراكز التجارية بالمجموعة، والأستاذ/ يوسف قدري، رئيس القطاع التجاري بأندية مجموعة طلعت مصطفى، وعدد من أعضاء أندية الروتاري في مصر. ويهدف تأسيس النادي إلى المساهمة في العديد من الأعمال الخيرية في مختلف المجالات.

وأعرب أيمن نزيه، محافظ روتاري مصر، عن سعادته بتوقيع برتوكول التعاون وقدم الشكر لمجموعة طلعت مصطفى على دعمها المستمر لملف المسئولية المجتمعية. وأعلن محافظ روتاري مصر وجميع أعضاء النادى عن اختيار الأستاذ/ عمر هشام طلعت عضوًا فخريًا لنادي روتاري كايرو جولف مدينتي.