الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بالصور.. “سبينيس” تفتتح أحد أكبر فروعها بالتجمع الخامس

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 07:29 م
أصول مصر

مساحة إجمالية تصل إلى 3000 متر مربع، افتتحت “سبينيس إيجيبت” فرعها التاسع والعشرين بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

ويعد من الفروع الأكثر تميزًا خاصة وأنه يضم جميع الأقسام بما فيها أقسام الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية ومستلزمات المنزل الحديث.

مشروعات سبينيس إيجيبت

هذا بالإضافة إلى المنتجات الغذائية والأقسام الطازجة، كما أنه يتمتع بتصميمات فريدة تتناسب ومساحته الضخمة وطبيعة العملاء المميزة بالمنطقة.

ومع الساعات الاولي من الافتتاح شهد الفرع اقبالا كبيرا من العملاء واللذين ابدو اهتماما ملحوظا بالفرع خاصة وان موقع الفرع بمول Enawalks بجوار مدرسة نارمر الامريكية.

وتعد من المناطق المتميزة وسريعة النمو والتي تحتاج بشدة لتواجد فرع سبينيس بما يقدمه من  خدمات تجارة التجزئة المتكاملة الحديثة وما توفره من تنوع وجودة عالية.

والزيادة المضطردة والمتوقع المزيد في ارتفاع معدلاتها في عدد السكان بالمنطقة وتوسع الاعمال التجارية والادارية والكثافة السكانية المتزايدة يقابله نشوء ونمو متزايد لمعدلات الطلب والاحتياجات المتنوعة وهو ما تسعي سبينيس من خلال هذا الفرع لتوفيرها لهم.

وحرصت سبينيس على ان تقدم من خلال الفرع الجديد منظومة كاملة من خدمات تجارة التجزئة تجمع بين مميزات السوبر ماركت وبين خصائص الهايبر ماركت.

ويعد النموذج الذي حققت من خلاله سبينيس نجاحات كبيرة في توفير تنوع كبير في المنتجات الغذائية وغير الغذائية بما يلبي تطلعات ويوفر احتياجات العملاء بالمنطقة.

منصة البيع اون

كما يحقق الفرع ايضا دعم هائل لمنصة البيع اون لاين الخاصة بسبينيس  www.spinneys-egypt.com لأنه يشكل مركز انطلاق لدعم تقديم الخدمة في منطقة التجمع الخامس والمناطق المجاورة لها فمن المعروف ان فروع سبينيس تشكل قواعد لتوفير هذه الخدمة بمزايا أهمها المزيد من سرعة الاستجابة والكفاءة والجودة بفضل هذا الانتشار الجغرافي.

 ويمكن للعملاء ايضا تحميل تطبيق سبينيس الخاص بهواتف ال iOS   وAndroid للاستمتاع بخدمة التوصيل المجانية، كما تتيح المنصة عروض خاصة بعملاء الاون لاين بالاضافة الى العروض المعتادة التي تقدمها سبينيس على مدار العام في جميع الفروع. 

هذا وتبلغ استثمارات الفرع ما يقرب من 150 مليون جنيه استثمارات رأسمالية وتشغيلية خاصةً وان سبينيس حرصت علي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة داخل الفرع.

ويأتي هذا مع مستويات غير مسبوقة من تنوع المنتجات وجودتها بما يوفر للعملاء تجربة تسوق ممتعة وتلبي احتياجاتهم في الوقت نفسه.