الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"سيتي إيدج" ترعى النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 06:59 م
أصول مصر

أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري-إحدى كبرى الشركات العقارية في مصر- رعاية النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، للعام الثاني على التوالي، وذلك إيمانًا من الشركة بأهمية المهرجان في دعم التسويق للنهضة العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، والترويج للسياحة في مصر داخليًا وخارجيًا.

وفي ضوء اهتمام "سيتي إيدج" بدعم الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية بما ينعكس على نمو الاقتصاد المصري، كما تتماشى رعايتنا مع رؤيتنا الاستراتيجية لوضع المرحلة الأولى من مدينة العلمين الجديدة كوجهة ثقافية وسياحية رائدة. يعتبر المهرجان مكونًا أساسيًا في إبراز العروض الثقافية والفنية للمدينة.

توفير كل الإمكانات والتجهيزات اللازمة

وقررت إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، توفير كل الإمكانات والتجهيزات اللازمة لدعم الأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية المقرر إقامتها بالنسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، لأكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في منطقة العلمين.
وحرصت شركة سيتي إيدج على رعاية مهرجان العلمين الجديدة للعام الثاني على التوالي، بعدما نجحت النسخة الأولى من المهرجان في اجتذاب عدد كبير من السياح من داخل وخارج مصر، مما انعكس على نمو أعداد السياح الوافدين للبلاد العام الماضي ليحقق أعلى مستوى على الإطلاق، كما انعكس على نمو حجم الإقبال على مبيعات المشروعات العقارية بالساحل الشمالي، وجذب استثمارات عربية ضخمة.


قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إن رعايتنا تتماشى مع رؤيتنا الاستراتيجية لوضع المرحلة الأولى من مدينة العلمين الجديدة كوجهة ثقافية وسياحية رائدة، يعكس المهرجان إيماننا بدوره في تعزيز التنمية العمرانية على طول الساحل الشمالي الغربي بأكمله، وخاصة في مدينة العلمين الجديدة. 

تعزيز التفاعل المجتمعي والتقدير الثقافي

و اضاف، "يساهم المهرجان في تعزيز التفاعل المجتمعي والتقدير الثقافي، وهو أمر أساسي لخلق بيئة حضرية نابضة بالحياة ومستدامة، بالإضافة إلى تلبية احتياجات ساكني المدينة على مدار العام".
يأتي ذلك في إطار الدور الوطني لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، في تسويق وبيع وتسليم وإدارة مشروعات سكنية وسياحية وتجارية عملاقة بمدينة العلمين الجديدة، بما يتماشى مع مخطط الدولة لتنمية الساحل الشمالي الغربي لاستيعاب الزيادة السكانية، وخلق وجهة سياحية عالمية، وفي ضوء حرص الشركة على تلبية الطلب المرتفع على مشروعات «سيتي إيدج» في العلمين الجديدة لتميزها بموقع على أجمل شواطئ العالم، وتصميم وتنفيذ وفق أعلى مستويات الجودة.
وتعد شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أول وأكبر مطور عقاري في مدينة العلمين الجديدة، حيث نجحت الشركة منذ إصدار القرار الجمهوري بإنشاء المدينة، في تطوير وإدارة تطوير عدد من المشاريع السكنية والتجارية والسياحية العالمية.
وتضم قائمة مشروعات شركة سيتي إيدج في العلمين الجديدة: مشروع أبراج نورث إيدج، ونورث سكوير مول، ذا جيت، داون تاون العلمين ومشاريع مزارين ومشروع الحى اللاتيني ومشروع ابراج Beachfront  الذي تم اطلاقة الشهر الماضي.

سيتي إيدج للتطوير العقاري

سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان (HDBK.CA) وهي من الشركات الرائدة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري. 

تقوم الشركة بتطوير وإدارة تطوير مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية.

وحصلت الشركة مؤخرًا على جائزة "أسرع الشركات العقارية نموًا في مصر"، كما نجحت الشركة في إطلاق 10 مشاريع ناجحة في جميع أنحاء الجمهورية منذ تاريخ إطلاقها حتى الآن.