الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأكبر بشرق القاهرة.. افتتاح نادي سوديك ايست الرياضي في يوليو 2024

الإثنين 08/يوليو/2024 - 05:42 م
أصول مصر

أعلنت سوديك عن افتتاح المرحلة الاولي من نادي سوديك ايست الرياضي في نيو هليوبوليس خلال يوليو الحالي، والذي تبلغ مساحته 40 فدانًا، ويشغل موقعًا استراتيجيًا بين طريقي السويس والإسماعيلية الصحراوي، كما يبعد خمس دقائق فقط من القاهرة الجديدة. يُعد نادي سوديك ايست الرياضي أكبر الأندية الرياضية بمنطقة شرق القاهرة، ويضم مجموعة كبيرة من المنشآت الرياضية والترفيهية لتلبية احتياجات الأعضاء المتنوعة.

يتميز نادي سوديك ايست الرياضي بمساحات خضراء واسعة وبمنشآت رياضية وترفيهية متنوعة، من أبرزها حمام سباحة أوليمبي، ومبنى مخصص لكرة القدم ومدينة ألعاب مائية كبيرة للأطفال وصالة لتمارين الجمباز بالإضافة لثمانية ملاعب تنس داخل النادي إلى جانب أكبر قرية للأطفال من نوعها في جميع أندية سوديك، والتي تتضمن أنشطة ترفيهية متعددة. كما يضم النادي أيضًا العديد من المطاعم المختلفة.

نادي سوديك ايست الرياضي

علق أيمن عامر، مدير عام سوديك على افتتاح النادي قائلًا: "إن افتتاح نادي سوديك ايست الرياضي يعد إستكمالًا لتحقيق هدفنا في رعاية وتنمية الشباب من أبطال الرياضات المختلفة، حيث يعد نادي سوديك ايست الرياضي هو أكبر منشأة رياضية وترفيهية تقيمها سوديك حتى الآن، وهو ما يتوافق مع منهج سوديك الذي يرتكز على تلبية احتياجات العميل، من خلال تطوير منشآت متنوعة طبقًا لأرقى المستويات العالمية."


تدير سوديك حاليًا ستة أندية رياضية متميزة تتضمن منشآت ومرافق رياضية استثنائية لتشمل نادي اليجريا، نادي ايستاون، نادي Villette، ونادي سوديك وست الرياضي، ونادي أكتوبر بلازا، ونادي فورتي وست. كما تتضمن أندية سوديك بدائل متنوعة للعضوية، بما في ذلك عضويات حصرية مدى الحياة لأنديتها في غرب وشرق القاهرة، بالإضافة لعضويات ذهبية في نادي اليجريا ونادي سوديك وست الرياضي.
ومن ناحية أخرى، تضم أندية سوديك حاليًا 18 أكاديمية رياضية في 19 رياضة مختلفة. وقد حقق أبطال أندية سوديك مراكز وتصنيفات متقدمة في المنافسات المحلية والدولية في رياضات مختلفة، بما في ذلك التنس، الجمباز الإيقاعي، الجمباز الفني، الجمباز الأيروبيكس، المبارزة، كرة القدم، كرة السلة، السباحة، الاسكواش، الجودو، الباليه، التراياثلون، التزلج، والملاكمة.