الإثنين، 22 يونيو 2026 07:09 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

في خطوة جديدة لتعزيز البنية التحتية.. إطلاق التيار الكهربائي بموزع التوسعة لمشروع الإسكان الأخضر بمدينة حدائق العاشر

الإثنين، 22 يونيو 2026 06:00 م
التيار الكهربائي
التيار الكهربائي

وفقا لتوجيهات المهندسة/ راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأهمية المتابعة المستمرة لمشروعات الإسكان القومي الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة ورفع كفاءة البنية التحتية بها،

وفي ضوء تعليمات المهندس/ أحمد محمد عبد الرازق، رئيس جهاز مدينة حدائق العاشر، بالمتابعة المستمرة لدفع وتيرة العمل بمشروع الإسكان الأخضر،

 تم اليوم إطلاق التيار الكهربائي بموزع التوسعة   DB10 بالاسكان الاخضر (سكن لكل المصريين) ، وذلك لتغذية المشروع  بمراحله الخامسة والسادسة والسابعة، في خطوة جديدة تعكس استمرار دعم أعمال البنية الأساسية والمرافق،

 حيث يُمثل إطلاق التيار الكهربائي للموزع إحدى الخطوات المهمة في تعزيز كفاءة التغذية الكهربائية بالموقع، ودعم سير الأعمال التنفيذية بالمراحل المختلفة، بما يواكب حجم العمل الجاري تنفيذه داخل المشروع، ويعكس استمرار الجهود المبذولة لتهيئة المشروع بصورة متكاملة وفق أعلى معايير الجودة .

وأكد رئيس الجهاز أن مشروع الإسكان الأخضر يمثل أحد المشروعات القومية التي تستهدف توفير بيئة عمرانية متكاملة ومستدامة، تعتمد على معايير الجودة وكفاءة استخدام الموارد، مشيرا إلى أن جهاز المدينة يواصل العمل على استكمال مختلف المرافق والخدمات بالتوازي مع أعمال التنفيذ، تمهيدا لظهور المشروع بالشكل الحضاري المخطط له، مع استمرار المتابعة الميدانية لكافة الأعمال لضمان تنفيذها وفق الجداول الزمنية المحددة.