الأحد، 28 يونيو 2026 12:43 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

استمرار تنفيذ الإزالات الفورية لمخالفات البناء بالقطاع الجنوبي بمدينة 6 أكتوبر

الأحد، 28 يونيو 2026 11:45 ص
مدينة 6 أكتوبر
مدينة 6 أكتوبر

في إطار توجيهات المهندسة/ راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور/ وليد عباس نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة لشؤون المجتمعات العمرانية، وتعليمات المهندس/ نادر زعفر رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، وتوجيهات المهندس/ حسام حسني نائب رئيس الجهاز للتنمية، وتحت إشراف الأستاذ/ علي نصير المشرف العام على القطاع الجنوبي، وبحضور الأستاذ/ سليمان كتات، والأستاذ/ إسلام عبدالرحمن رئيس الحي، تم تنفيذ أعمال إزالة فورية لإحدى مخالفات البناء بالحي الثاني.

واستهدفت الحملة القطعة رقم (467) بالحي الثاني – المجاورة الثانية، حيث تبين وجود زيادة في النسبة البنائية لغرف السطح بالمخالفة للتراخيص الصادرة والاشتراطات البنائية المعتمدة.

وعلى الفور، تم تنفيذ أعمال الإزالة الفورية للمخالفة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وذلك في إطار جهود جهاز المدينة للتصدي الحاسم لمخالفات البناء والحفاظ على النسق العمراني.

وأكد المهندس/ نادر زعفر رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر استمرار حملات المتابعة والرصد الميداني بكافة قطاعات المدينة، للتعامل الفوري مع أي مخالفات بنائية، مشددا على تطبيق القانون بكل حزم وعدم السماح بأي تعديات أو أعمال مخالفة للاشتراطات المعتمدة.

ويؤكد جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر استمرار تنفيذ حملات الإزالة والمتابعة اليومية للحفاظ على المظهر الحضاري والطابع العمراني للمدينة، والتعامل الفوري مع جميع المخالفات فور رصدها.