الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الجيزة تزيل 30 عقار مخالف بمنطقة التلاجه بكفر الجبل وعقارين بالحوامدية

الجمعة 05/يونيو/2020 - 02:51 م
أصول مصر

 

لليوم الخامس علي التوالي تواصل محافظة الجيزة إزالة العقارات المخالفه ومواجهة مخالفات البناء بمنتهي الحزم

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن أحياء ومراكز المحافظة تشهد موجة قوية لإزالة العقارات المخالفة سواء التي تم بناؤها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التي تقع على أراضي أملاك الدولة   .

مشيراً أنه في مواجهه جديدة مع المخالفات تم أمس إزاله 30 عقار مخالف مكونه من 3 أدوار بشارع التلاجه  بكفر الجبل حي الهرم .

 أكد محافظ الجيزة أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل جهودها لإزالة المبانى المخالفة والتعديات على أراضى أملاك الدولة مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية لعدم إستغلال بعض المخالفين للظروف الحالية أثناء تطبيق الإجراءات الخاصة بمواجهة إنتشار فيروس كورونا لإرتكاب مخالفات.

 وأكد محافظ الجيزة أنه تم أمس إزالة عقارين متجاورين  حتي سطح الارض على مساحة  ٢٠٠ متر  تقع بمنطقة حوض الجنينة خلف مدرسة الكوثر بزمام الشيخ عتمان بمدينة الحوامدية

وشدد محافظ الجيزة علي رؤساء الأحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لترسيخ هيبة الدولة وفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضى الدولة حفاظًا على حق الشعب  .

لافتاً إنه تتم المتابعة اليومية لأعمال إزاله العقارات المخالفه بمحور الضبعه وشارع الليبي بمنطقة كورنيش النيل حتي الإنتهاء من إزاله كافة العقارات المخالفه بتلك المناطق.

مؤكداً أنه تم إزاله تعديات علي مساحه 350 م علي اراضي أملاك دولة بقرية الطرفاية بمركز ومدينة  البدرشين .