الصحة تدعو الأطقم الطبية والتمريض المتقاعدة الانضمام للعمل بالعيادات الخارجية
الثلاثاء، 16 يونيو 2020 10:49 م
طالبت الدكتورة هالة زايد،وزيرة الصحة والسكان، الأطقم الطبية والتمريض المتقاعدة الانضمام للعمل في العيادات الخارجية بالمستشفيات أو الوحدات الصحية والمراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة والسكان ضمن تعاقد القوافل العلاجية، للمشاركة في متابعة الحالة الصحية أصحاب الأمراض المزمنة.
مؤتمر صحفي بمقر الوزارة اليوم، وجهت الدكتورة هالة زايد، الشكر لجميع للأطقم الطبية والفرق المعاونة لهم، وجميع العاملين بالمنشآت الطبية، لما يبذلونه من جهد في خدمة المرضى.
وقالت وزيرة الصحة إن “الوطن لن ينسى أبداً تضحياتهم”، مؤكدة أهمية الرسالة الإعلامية في إبراز جهود الأطقم الطبية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.