الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

بالصور ... تعرف على مواصفات و سعر سيارة محمد رمضان الجديدة

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 04:02 م
أصول مصر
 

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته على موقع التواصل الأجتماعى فيسبوك أنه قد اشترى سيارة جديدة ماركة رولز رويس من فئة كولينان اصدار 2020 بمواصفات بلاك بادج من معرض اليت للسيارات الفارهة بدبى.

تصنف الرولز رويس من أفخم ماركات السيارات فى العالم, و لكن فئة كولينان هى أفخم ما انتجته الشركة حيث أن هذه الفئة هى الوحيدة التى بدفع رباعى SUV من رولز رويس و خاصتا اذا كانت بمواصفات البلاك بادج المميزة التى تعطى طابع التمييز و المزيد من الفخامة .

 

 

و تتميز البلاك بادج بزيادة 29 حصان و عزم و دوران 37 نيوتن.متر عن التسخة العادية حيث أنها تأتى بمحرك V12 تربو بسعة 6.8 لتر و بقوة 592 حصان و عزم و دوران 900 نيوتين.متر مع جيربوكس ZF من 8 سرعات مما يعطيها القدرة على التسارع من 0 الى 100 كم/ساعة فى 4.9 ثانية و هذا يجعلها من اسرع و أقوى سيارات الدفع الرباعى بالعالم.

 

 

و لكن ليس هذا فقط ما يميز البلاك بادج فى هى أيضا تأتى مطلية يدويا بالكامل باللون الأسود و هذا يشمل الشبك الأمامى للسيارة و مخرج العادم و شعار رولز رويس المميز , كما أن الجنوط نأتى ب مقاس 22 انش و كابح فرامل ممز باللون الأحمر , و تتميز أيضا البلاك بادج بتعديل فى نظام التعليق و الفرامل و تحسين فى سرعة نقلات الجيربوكس و صوت عادم أقوى من الفئة العادية.

 

 

كل هذه الفخامة و القوة فى الأداء لا تأتى بسعر رخيص, حيث يتراوح سعر الرولز رويس كولينان بين 409 – 553 الاف دولار أمريكى اى ما يعادل من 6.5 الى 8.6 مليون جنيه مصرى.