الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

اماكن زارها صلاح قبل اصابته بكورونا

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 06:37 م
محم صلاح
محم صلاح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا، قبل مواجهة توجو في تصفيات كأس الأمم الافريقية. وحذف اتحاد الكرة المصرية بيان إصابة محمد صلاح نجم الفراعنة، بفيروس كورونا، من جميع منصابته على التواصل الإجتماعي، بعد 10 دقائق فقط من اعلانه. وقال الاتحاد في البيان المحذوف عبر صفحته على فيسبوك "أظهرت المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية".

وأضاف البيان: "لا يعاني اللاعب من أي أعراض. جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية. وخضع صلاح للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب مع ناديه الإنجليزي. بالإضافة إلي عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين.

وأتم: سيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة". واحتفل  محمد صلاح ،  بزفاف شقيقه «نصر»، الإثنين الماضي، وذلك عقب وصوله إلى مصر استعدادًا للتصفيات المؤهّلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2022 قادما من انجلترا وذلك قبل الانضمام لمعسكر المنتخب المصري ويدخل في التدريبات الجماعية مع بقية لاعبي المنتخب .

بعدها  حضر محمد صلاح  حفل تكريمه من اتحاد الكرة بأحد الفنادق. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورًا من حفل الزفاف خلال اليومَين الماضيين، والتي عرضت النجم المصري لبعض الانتقادات؛ نتيجة عدم التزامه بالتباعد الاجتماعي، كما ظهر في لقطات عديدة دون ارتداء كمامة. وحضر الحفل عدد من المشاهير، على رأسهم اللاعب المصري المحترف في أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه .