الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

عامر جروب توقع عقود سندات توريق بـ 607 مليون جنيه

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 05:33 م
عامر جروب توقع عقود
عامر جروب توقع عقود سندات توريق بـ 607 مليون جنيه

كشفت مجموعة عامر القابضة – عامر جروب، في بيان إفصاح الأربعاء، عن قيام أربع شركات تابعة لها بالتوقيع مع المجموعة المالية للتوريق عقود الحوالي الخاصة بإصدار سندات توريق لمحفظتها بمبلغ 607 مليون جنيه.

وبحسب البيان حصل الإصدار المزمع لمحفظة الشركات التابعة لمجموعة عامر جروب على تقييم +AA للشريحة الأولى و AA للشريحة الثانية، و A للشريحة الثالثة، من ميريس – الشرق الأوسط للتصنيف الائتماني.

وقالت إنه جارٍ إستكمال باقي الإجراءات والموافقات اللازمة للبدء في إجراءات إصدار سندات التوريق.

مشروعات جديدة

أعلنت شركة عامر جروب للتنمية السياحية إحدى شركات عامر جروب،  مؤخرا عن توقيع عقدا مع هيئة المجتمعات العمرانية لشراء 56 فدانا لإقامة مشروع بورتو المنيا الجديدة.

قال حسني هاني عمر الرئيس التنفيذي لشركة عامر للتنمية السياحية، إن الشركة تقدمت بمستندات لاستصدار القرار الوزاري للبدء في تنفيذ المشروع بعد الانتهاء من إعداد الرسومات الهندسية ليكون إضافة حقيقية ونقلة نوعية في جودة الحياة لأهالي المنيا.

وأطلقت عامر جروب مؤخرا “بورتو هليوبوليس” أحدث مشروعاتها بمنطقة مصر الجديدة على مساحة 27 الف متر مربع، ويتمكون من 8 أبراج يضم كل برج 11 دور بإجمالي 950 وحدة سكنية.

وأفصحت عامر جروب في وقت سابق عن توقيع عقد قرض مع البنك الأهلي المتحد بقيمة 450 مليون جنيه، لتمويل تنفيذ مشروع بورتو هليوبوليس، وهو أول مشروع سكنى متكامل في منطقة مصر الجديدة.