السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

21 مارس.. إكسبو وان العقارية تنظم معرضًا افتراضيا لعملائها

الأربعاء 10/مارس/2021 - 08:59 م
21 فبراير.. إكسبو
21 فبراير.. إكسبو وان العقارية تنظم معرضا افتراضيا لعملائها

قال أحمد بركات الرئيس التنفيذي  المؤسس إكسبو وان"، إن الشركة ستقيم ثاني معرض افتراضي للعقارات في مصر في من ٢١ وحتي ٢٣ من الشهر الجاري، التزاما من الشركة مع عملائها يعمل معرض كل ربع من العام.

 

واضاف ان عدد الشركات المشاركة الان في المعرض يبلغ 12شىركة، منها اعمار، انرىجيا، ومراكز ،  مشيرا إلي أن هناك عدد من الشركات العاملة في العاصمة من الممكن أن تشارك في المعرض، والشركات العارضة ستقدم عروض ت ربويجية لزوار المعرض بخلاف الموجودة الآن.

وتعد اكسبو وان أول شركة تنظم عقارات افتراضية في مصر، وتستهدف الشركة زيادة عدد العملاء الذين سيترددون علي المعرض هذا العام من خلال الدعاية التي تجريها علي وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ويمكن لأي شخص زيارة المعرض من خلال الموقع، وتطبيق الموبايل، الذي يتيح رسائل مستمرة توضح العروض التي تقدمها الشركات العارضة خلال المعرض.

وأكد بركات أن نظام تطبيق الموبايل والموقع يتيح الشركة معرفة عدد الزوار، وعدد الاستفسارات التي حدثت بين العملاء والشركات ، وحجم التفاعل الذي تم فعليا من خلال العقود التي تم توقيعها.

 

وتابع:"يمكن لزائر المعرض الافتراضي التحدث مع مسؤولي الشركات العارضة مباشرة سواء بالكتابة أو الرسائل المباشرة أو الصوتية، وستاح لمتصفح الموقع أو الابلكيشن الحصول علي خصم المعرض من خلال كتابة وتسجيل رقم القومي أو جواز السفر، ثم يتوجه بعدها الي مقر الشركة التي اختار عروض منها للدخول وتوقيع العقد مباشرة".

 

واكد بركات أنه يتم التسويق للمعرض في دول الخليج، مستبعدا ان يتم تفعيل الية السداد الاون لاين على موقع المعرض حاليا، مشيرا إلي أن المشتري يفضل مشاهدة المشروع علي أرض الواقع، ومن الصعب شراء عقار اون لاين.

وكشف بركات عن أن شركته تعتبر في المرحلة الثالثة حاليا من مشروعها المعارض الإلكترونية من ٥ مراحل تستهدف تنفيذها.

 

وتجهز الشركة لعمل معارض اخري هذا العام بخلاف المعارض العقارية رافضا الإفصاح عن نوع السلع التي ستعرض فيها.