الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

شوبير يكشف عن أسماء حكام القمة 122 بين الأهلي والزمالك

الأحد 09/مايو/2021 - 01:36 ص
شوبير يكشف عن أسماء
شوبير يكشف عن أسماء حكام القمة 122 بين الأهلي والزمالك

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير طاقم حكمام مباراة القمة 122 المقرر أن تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والمحدد لها مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: ‏"أمين عمر.. يوسف البساطي.. هاني عبد الفتاح كل التمنيات بالتوفيق".

 

كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه تم الاستقرار على تواجد 15 كاميرا فى مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الـ21 للدورى الممتاز، لتسهيل مهمة تقنية حكم الفيديو var .

 

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة على إسناد قمة الأهلي والزمالك المقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الـ21 للدوري الممتاز إلى الحكم الدولي أمين عمر بعد منافسة قوية مع الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، يعاونه كل من: يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح حكام مساعدين.

 

كما استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة على إسناد حكم الـvar إلى الحكم الدولي محمود عاشور، والذي تولي منصب الحكم المساعد لتقنية الفيديو في قمة الزمالك والاهلي، الأولي التي أقيمت في 18 أبريل الماضي. 

 

وأوضح مسؤولو لجنة الحكام أن أمين عمر هو المرشح الأول لإدارة المباراة، ولكن هذا يتوقف على المسحة التى سيجريها الحكم قبل القمة.

 

كانت لجنة الحكام رشحت عددا من الحكام لإدارة مباراة القمة على رأسهم أمين عمر ومحمد عادل وجهاد جريشة وابراهيم نور الدين قبل أن يتم حصر المنافسة بين الثنائى أمين عمر ونور الدين بشكل نهائى.

 

ويفقد الأهلي الثلاثي جونيور أجاى وحمدى فتحي وعلى معلول فى مباراة الزمالك القادمة بالدوري، والتي ستقام الاثنين المقبل، للإصابة، وحاول الجهاز الطبي تجهيز أحد هذا الثلاثي لمباراة الزمالك لكن المحاولات بات بالفشل ليتأكد غياب الثلاثي عن القمة المرتقبة.

 

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري، بينما فاز الزمالك على سموحة بنفس النتيجة.

 الأهلى يفتقد جهود على معلول فى القمة

 

وأكد مسئولو النادى الأهلى، أن التونسى على معلول لن يلحق بمباراة فريقه فى قمة الدورى ضد الزمالك يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى العام، بسبب عدم تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

 

أضاف إن على معلول يحتاج من أسبوعين إلى 3 أسابيع حتى يكون جاهزا للمشاركة في المباريات، وهو ما يعني أن اللاعب لن يلحق بمباراتى فريقه ضد الزمالك بالدورى ومباراة الذهاب ضد صن داونز الجنوب إفريقى المقرر إقامتها يوم 15 مايو الجارى.

 

أوضح أن موقف معلول لم يتحدد من اللحاق بمباراة العودة ضد صن داونز، حيث تجرى محاولات لتجهيزه للمباراة، وهو ما ستحدد وفقا لحالة اللاعب ومدى استجابته للعلاج والتأهيل الذى يخضع له للتعافى من العضلة الضامة.

 

ويغيب على معلول عن المشاركة مع الأهلى منذ الإصابة فى مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتحديدا من يوم 8 فبراير الماضى، حيث تجددت إصابة اللاعب وهو ما تسبب في إطالة مدة علاجه.

قد يهمك أيضًا

 

الأهلى يفتقد جهود على معلول فى القمة وذهاب ربع نهائى إفريقيا أمام صن داونز