السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

غدا السبت.. مصر للطيران تسير 70 رحلة جوية لعدة دول

الجمعة 21/مايو/2021 - 05:56 م
أصول مصر

تسير مصر للطيران غداً السبت 22 مايو 70 رحلة جوية تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 6933 راكب.

وقالت مصر للطيران في بيان إن الرحلات ستنطلق بمعدل 49 رحله دوليه إلى كل من تورنتو، بيروت، بغداد، لاجوس، أكرا، تونس، الدوحه، أثينا، مدريد، لندن، نيويورك، باريس، روما، دبي، إسطنبول، جنيف، امستردام، فرانكفورت، بروكسل، برلين، موسكو، أبوظبي، فيينا، ميونيخ، عمان، ميلانو، البحرين، الخرطوم، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، عنتيبي.

كما تسير مصر للطيران 16 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان وبرج العرب ومرسى علم، و 5 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 6933 راكب.

 

وكان الطيار عمرو أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران قد أعلن أنه في إطار توجيهات وزير الطيران المدني وفي ضوء التعاون المثمر بين وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة ووزارة الصحة و السكان في مواجهة جائحة كورونا تقرر انطلاق حملة لتطعيم العاملين بقطاع الطيران المدني وشركات مصر للطيران  ضد ڤيروس كورونا المستجد بالمستشفى الخاص.

اقرا ايضا

 مصر للطيران: تحديث مهم لإجراءات السفر إلى السعودية

يأتي ذلك من منطلق حرص الطيار محمد منار وزير الطيران المدني على التيسير على جميع العاملين بقطاع الطيران المدني  وضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الوزارة لمواجهة فيروس كورونا.

ومن المقرر البدء بتطعيم جميع أفراد الركب الطائر بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية و جميع العاملين بالصفوف الأمامية في خدمة العملاء في مختلف مواقع العمل حرصًا على سلامتهم و سلامة الركاب على طائرات مصر للطيران وذلك بالتوازي مع تطعيم الأطقم الطبية الذين يتعرضون يوميًا لأخطار الإصابة بالڤيروس و ذلك حرصًا على سلامتهم و سلامة جميع المرضى والعملاء  من داخل وخارج قطاع الطيران المدني، مع مراعاة إتباع جميع الإجراءات الاحترازية  حفاظًا على سلامة العاملين و المترددين على الوحدة .

اقرأ ايضا:

مصر للطيران: تحديث مهم لإجراءات السفر إلى السعودية