السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"استثمر في عقارات دبي" تستضيف برنامج Think Tank الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط‎

الأحد 23/مايو/2021 - 10:49 ص
أصول مصر

تستضيف "استثمر في عقارات دبي" - الوجهة الافتراضية لصناعة العقارات، وأبرز مبادرات دائرة الأراضي والأملاك في دبي للترويج العقاري - برنامج Think Tank، يومي 26-27 مايو 2021، والذي يُعدّ البرنامج الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط هذا العام. ومن شأن الحدث الذي سيُعقد بالشراكة مع معرض العقارات الدولي، ويشمل مختلف القطاعات والصناعات، تلبية كافة احتياجات وتطلعات شريحة واسعة من الجمهور والمتعاملين.

 

وتستعد مبادرة "استثمر في عقارات دبي" من خلال هذا الحدث الفريد من نوعه، لوضع بصمتها من جديد على خارطة قطاع الفعاليات وخلق فرص أكبر للجمهور. إذ ستجمع النسخة الثانية مشاركين من مختلف المجالات بهدف تطوير حلول مبتكرة حول تحديات معينة في قطاعاتهم، وتعزيز أنشطة القطاع العقاري.

 

وسيجمع البرنامج نخبة من قادة الشركات، والمطورين العقاريين، والمستثمرين، ومزوّدي التكنولوجيا، والخبراء الماليين والاقتصاديين، والمعلمين، والمتخصصين في الصناعة، والمهنيين والمبتكرين من مختلف القطاعات. 

علاوة على ذلك، سيرحب الحدث أيضاً بمشاركة كافة المؤسسات العامة والخاصة، فضلاً عن المنظمات المحلية والدولية التي تحرص على استكشاف وطرح أفكار جديدة، ومشاركة معارفهم وإبداعاتهم، والسعي نحو الحصول على نظرة شاملة وواسعة في مجالات تخصصهم.