الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

مجموعة عامر جروب تطلق "كابري" بالعين السخنة باستثمارات 800 مليون جنيه

الجمعة 30/يوليو/2021 - 08:33 م
أصول مصر

أعلنت مجموعة عامر جروب عن إطلاق مشروعها الجديد "كابري" ببورتو العين السخنة باستثمارات تقدر بـ 800 مليون جنيه وذلك ضمن الخطة التوسعية التي وضعتها الشركة في الأونة الأخيرة لإستغلال محفظة الأراضي الخاصة بها.

وأكدت “عامر جروب” خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن المبيعات المستهدفة من المرحلة الأولى تقدر بحوالي 70 مليون جنيه، لافتا أن المرحلة الأولى تتكون من 51 وحدة سكنية متنوعة المساحات.

وأشارت المجموعة ، إلى أن المشروع مقام على مساحة إجمالية  74 ألف متر مربع ومساحة بنائية بإجمالي 47 ألف متر مربع.

ويتميز التصميم بالمرونة حيث يمكن ضم أكثر من وحدة لخلق مساحات مختلفة لتخدم الأحجام الأسرية المختلفة.

وتتكون الأرض المزمع إقامة المشروع عليها من مصطبتين الأولى على منسوب  130 متر فوق سطح البحر  والثانية على منسوب 150 متر فوق سطح البحر  ويخدمها طريقين رئيسيين من المدخل الرئيسي للمشروع مباشرة.

ويتكون المشروع من (16 ) عمارة بعدد وحدات فى حدود 866  وحدة اسكان سياحي  مقسمة طبقا لتضاريس المشروع من منسوب (130 م ) حتى (170 م ) من سطح البحر هذا بالإضافة إلي مجموعة من المحلات التجارية و منطقة انتظار سيارات و مجموعة من حمامات سباحة مختلفه المساحات مع وجود حمامات سباحة للأطفال .

وكابري السخنة تعتبر جزء من منتجع جوف بورتو السخنة موالذي يعد من اشهر المنتجعات فى العين السخنه و يقع على طريف الزعفرانه - الغردقة و هو مشروع رائد فى هذه المنطقة بدأ أنشاؤه منذ عام 2007 ، يتمتع هذا المنتجع بمنطقة متكاملة من الخدمات المختلفة حيث يوجد بها فندقين و هو فندق بورتو السخنة الشهير و الذى يقع فى بداية الجبل المقام عليه المشروع و بأطلاله مباشرة على البحر وأيضا فندق الجبل والذى يقع على منسوب + 230.00 متر فوق سطح البحر و يتمتع بأطلاله فريدة على البحر والمنحدرات الجبلية و التى تتميز بها بورتو السخنة ويضم المنتجع  ملاعب جولف و لاندسكيب وحمامات سباحة وملاعب كرة قدم وتنس وأسكواش وخلافه، وأيضا يحتوى منتجع جولف بور تو السخنه على أهرامات السخنة المتدرجة الشهيرة والتى تعتبر علامه مميزه على ساحل البحر فى العين السخنة.

كما يحتوى هذا المنتجع على ثلاث مولات تجارية ترفيهية منها أثنين على طريق الزعفرانه الغردقة بأطلاله مباشرة على البحر و الثالث مع فندق الجبل على منسوب 230 متر فوق سطح البحر بأطلالته الفريدة و به أيضا مدرج مسرحى بأطلاله على المنحدرات الجبليه و البحر ، هذا فضلا عن كافة الخدمات الترفيهية التى يتمتع بها المنتجع ، و كل هذه الخدمات يربطها التلفريك و الذى يعتبر علامه مميزه فى العين السخنه. 

و يضم المنتجع مجموعه من المشروعات و التى تحتوى على الشاليهات و الفيلات السكنية السياحية و الفندقية القائمة و التى تتمتع بهذا الكم الهائل من الخدمات المختلفة.

وتولي الدولة اهتماما تنمويا فريدا بمنطقة العين السخنة، حيث قامت أجهزة الدولة القائمة على التنمية بتزويد منطقة العين السخنه بكم هائل من الخدمات الأساسية اللازمة و التى ستجعل  العين السخنه  تتحول الى مدينة ساحلية سكنية و ليست مدينة سياحية للمصايف فقط ، حيث تشهد خدمات تعليمية و صحية و أمنية و ادارية و ترفيهية و كافة الخدمات الأساسية و التكميلية المختلفه  هذا فضلا عن القطار السريع 0 المونيرل ) و الذى بدأ أنشاؤه و الذى يربط العين السخنه بالقاهرة و العاصمة الأدارية و الساحل الشمالى فى زمن قياسى و عليه فقد آلت عامر جروب على نفسها أن تعاصر هذا الفكر التنموى للدولة بتقديم أحدث مشروعاتها فى منتجع بورتو السخنه و هو مشروع كابري استكمالا لنجاحات الشركة في السخنة.