الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

اعرف الآن موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2021 لجميع المستحقين

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 03:24 م
أصول مصر

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2021 لجميع المستحقين حيث تستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ، لتحويل جميع الحسابات الخاصة بأصحاب المعاشات على البنوك ومكاتب البريد، قبل بدء صرف معاشات شهر سبتمبر 2021، لنحو 10 ملايين و500 ألف مواطن، الأربعاء المقبل، الموافق 1 سبتمبر 2021 من البنوك ومكاتب البريد.

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2021 لجميع المستحقين

 

يستطيع من يحمل بطاقات الصراف الآلي، الصرف من أي ماكينة صراف آلي، أو من خلال مكاتب البريد، في حالة تحويل معاشه على هيئة البريد، وكذلك من منافذ شركة فوري والمحافظ الإلكترونية.

وكشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن تفعيل «كارت ميزة» بدلا من بطاقات صرف المعاشات، يمكن صاحب المعاش من إجراء عملية الشراء وسداد المستحقات الحكومية كافة عن طريق تلك البطاقة، كما يمكن لصاحب المعاش من خلال الكارت الاستفادة من جميع الخدمات المصرفية.

أوضح محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، إنه فتحت قنوات جديدة للحصول على المعاشات، كما يجرى العمل على الحد من التجمعات وحالات التكدس والتزاحم، في ظل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2021 لجميع المستحقين

 

أكد «عشماوي»، في بيان له، أن البنك نظم بالتعاون مع شركة فوري الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية والخدمات المالية، حملة توعية خلال صرف المعاشات، توضح للعملاء كيفية الصرف من منافذ فوري وموقعها من كل فرع، وتوعية عملاء البنك بمميزات صرف المعاش والمرتبات، من خلال منافذ الشركة؛ إذ تضم أكثر من 194 ألف منفذ بيع معتمد في جميع أنحاء مصر، فضلًا عن 120 فرعًا من فروع «فوري بلس» على مستوى الجمهورية.

ولفت العضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، إلى أن  نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة البنك، أصدرت تعليمات بضرورة التنسيق والمتابعة لتيسير عملية صرف معاشات شهر سبتمبر 2021 من دون معاناة، وإزالة أي معوقات قد تقف حيالها، إضافة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع التزاحم والحد من التجمّعات.

اقرأ أيضا:

فوري تتفق مع بنك ناصر الاجتماعي على صرف المعاشات من خلال منافذها