الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

مصر للطيران: غدا.. طائرة الأحلام تنطلق من القاهرة إلى الكويت 

السبت 04/سبتمبر/2021 - 11:38 م
أصول مصر

تنطلق غدا طائرة الأحلام البوينج B787-9 Dreamliner ، التابعة لشركة مصر للطيران والتي تتسع لعدد 309 مقاعد، في أولى رحلاتها الجوية إلى الكويت بواقع رحلتين يوميًا.

وبحسب بيان مصر للطيران ـ تبدأ الرحلات بواقع رحلتين يوميًا بأحدث طرازات الشركة البوينج B787-9 Dreamliner والمعروفة باسم طائرة الأحلام وتتسع لـ309 مقاعد، وتتميز مقاعد درجة رجال الأعمال بها بتوفير أعلى مستويات الخصوصية مع توافر شاشات شخصية بالدرجتين السياحية ورجال الأعمال، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية مثل خدمة الإنترنت Wi-Fi وإمكانية إجراء المكالمات الهاتفية عبر خدمة التجوال المتوفرة على هذا الطراز، ومن المخطط أن تُسير الشركة أيضًا الرحلات بطرازها البوينج 737-800 المزودة بشاشات شخصية ومقاعد أكثر رحابة.

وقالت مصر للطيران في البيان ـ يمكن لعملاء الشركة حجز رحلاتهم بين القاهرة، كما يجب على جميع العملاء المسافرين تفعيل برنامج "شلونك" عند الوصول إلى دولة الكويت.  

مصر للطيران تصدر قرارا غير مسبوق بشأن رحلات الكويت

وفي سياق مصتل، أعلنت شركة مصر للطيران في قرار غير مسبوق، موافقتها على مد صلاحية جميع تذاكر السفر على رحلات الشركة، من وإلى دولة الكويت، والتي تم إصدارها اعتبارا من 19 مارس 2020 قبل وقف الرحلات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

خطابا إلى جميع وكلاء السياحة المتعاملين مع الشركة

ووجهت إدارة تنشيط مبيعات وكلاء السفر بشركة مصر للطيران، خطابا إلى جميع وكلاء السياحة المتعاملين مع الشركة، أكدت فيه موافقتها على مد صلاحية جميع تذاكر الركاب التي صدرت قبل وقف الرحلات التجارية بين مصر والكويت، مشيرة إلى أن هذه التذاكر أصبحت صالحة للسفر حتى تاريخ 31 ديسمبر 2021 مع إعفاء جميع هذه التذاكر من رسوم تغير مواعيد السفر.

وشددت الإدارة على ضرورة إلتزام جميع المسافرين بالاشتراطات والإجراءات الصحية التى أعلنت عنها السلطات الكويتية، لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين.

اقرأ ايضا:

الأحد 5 سبتمبر.. الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة