الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وزير الشباب: تشجيع استثمار القطاع الخاص يساهم في زيادة البنية الرياضية

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 03:22 م
أصول مصر

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن نادي "O West Club"، سيكون واحدًا من أكبر النوادي بمنطقة غرب القاهرة، موضحا أنه يُقام على مساحة 38 فدانا. 

وزير الرياضة: نهتم بإقامة الإنشاءات الرياضية في جميع أنحاء مصر

ولفت وزير الرياضة إلى أنه من المخطط للنادي أن يستقبل العديد من الفاعليات الرياضية، موضحا أن هناك اهتمام لدى وزارة الشباب والرياضة بجذب المستثمرين للاستثمار في المجال الرياضي، وتطوير وإقامة الإنشاءات الرياضية في جميع أنحاء مصر. 

تشجيع قوي كذلك لكل أوجه استثمار القطاع الخاص في الرياضة المصرية

وأكد “صبحي” على أن هناك تشجيع قوي كذلك لكل أوجه استثمار القطاع الخاص، في الرياضة المصرية، وهو ما يساهم في زيادة البنية الرياضية، وبالتالي زيادة قاعدة الممارسة الرياضية بالمجتمع. 

 

 

وذكر الوزير أشرف صبحي أهمية المسؤولية المجتمعية لشركات القطاع الخاص، ومشاركتها مع الوزارة من خلال تطوير عدد من مراكز الشباب، ودعم ورعاية اللاعبين الرياضيين، منوها على استضافة مصر للعديد من البطولات الدولية خلال الآونة الراهنة، ونجاحها في تنظيمها بجدارة عالية جدا. 

جدير بالذكر أن وزير الرياضة، شارك في احتفال أوراسكوم بوضع حجر الأساس للنادي الرياضي “o west club”، فيما جاءت تصريحاته خلال المؤتمر احتفالا بإنشاء النادي بحضور مسؤولي الشركة وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة.