الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

وزير الإسكان يوجه بتكثيف العمالة لإنجاز مدينة المنصورة الجديدة

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 06:23 م
الوزير خلال الجولة
الوزير خلال الجولة

قام الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بجولة بالمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بمدينة المنصورة الجديدة، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات، بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وخلال الجولة، أصدر وزير الإسكان، تعليمات مشددة، بضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ، وتكثيف العمالة والمعدات بكل مواقع العمل، للانتهاء من التنفيذ في المواعيد المحددة، قائلا: "عايز المدينة خلية نحل.. وشغل على مدار الـ24 ساعة".

كما وجه الوزير، بضرورة الاهتمام بأعمال تنسيق الموقع، واللاند سكيب، واعمال الزراعة، مؤكداً ضرورة تنفيذ جميع الأعمال بأعلى جودة، مع الالتزام بالتوقيتات المحددة للانتهاء من التنفيذ.

وكان الجزار، أصدر قرارا باستبعاد رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، وكذا بعض العاملين بجهاز المدينة، وذلك خلال زيارة وزير الإسكان اليوم الخميس لمدينة المنصورة الجديدة.

كما أصدر وزير الإسكان، قراراً بتعيين المهندس ياسر عبدالحليم، رئيساً لجهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، وكلفه بالعمل على مدار الـ24 ساعة، طوال أيام الأسبوع، للانتهاء من تنفيذ المشروعات المختلفة في مواعيدها المحددة.

واجتمع الوزير، بشركات المقاولات، العاملة بالمشروعات المختلفة، بمدينة المنصورة الجديدة، مشددا عليهم ضرورة العمل على مدار اليوم، للانتهاء من تنفيذ المشروعات فى مواعيدها المحددة، وبأعلى جودة.

اقرأ أيضا:

وزير الإسكان: 93% نسبة تنفيذ 2520 وحدة سكنية بـ"سكن مصر" بمدينة الشروق