الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أحمد شلبى : تطوير مصر حققت مبيعات 25 مليار جنيه

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:03 م
أصول مصر

استراتيجية تطوير مصر خلق مجتمعات ذكية وسعيدة واستثماراتنا بالحلول التكنولوجية 4.5 مليار جنيه 

قال الدكتور أحمد شلبى ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر ، أن الشركة حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 25 مليار جنيه منذ انطلاقها فى السوق المصرية .

 وأشار خلال مؤتمر صحفى للشركة للاعلان عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة هواوي العالمية من أجل تطوير البنية التحتية وتوفير حلول ذكية بمشاريعها المختلفة، أن شركة تطوير مصر تمتلك قاعدة عملاء تصل الى 10 الاف عميل ويبلغ حجم استثماراتها فى السوق فى الشق السكنى 57 مليار جنيه .

قاعدة عملاء تطوير مصر 10 الآلاف عميل والمساحة المباعة تتخطى مليون متر مبانى 

واشار الى ان الشركة حققت خلال النصف الاول من العام الجاري مبيعات بقيمة 3.7 مليار جنيه وتعد أعلى مبيعات حققتها الشركة خلال 6 أشهر من تأسيسها .

واضاف ان محفظة اراضى تطوير مصر الحالية 5.8 مليون متر مربع ، وعدد الوحدات الاجمالية بمشروعاتها يتخطى 25 الف وحدة وتتخطى المساحة البنائية البنائية المباعة مليون متر مربع .

واوضح ان الشركة تنتهج استراتيجية تتمثل فى مواكبة الاتجاه العالمى وخطة الدولة نحو انشاء مدن ذكية ومستدامة تعتمد بصورة اساسية على التطور التكنولوجي والذى يهدف الى تحقيق اعلى مستوى من جودة الحياة . واضاف ان استثمارات الشركة فى الاليات التكنولوجية الذكية تتخطى 4.5 مليار جنيه .

وشدد على حرص تطوير مصر انشاء مجتمعات ذكية وسعيدة تحقق اعلى مستوي من الرفاهية للعملاء مشيراً الى ان الحلول التكنولوجية تسهم فى تحسين استخدام الطاقة وتوفير مصاريف الصيانة مستقبلا بنسبة 30 % .

 

رئيس مجموعة المؤسسات شركة هواوي بشمال افريقيا: تطوير مصر تعمل بشكل مهنى مع معايير السوق الدولية 

ومن جانبه قال مايكل لي رئيس مجموعة المؤسسات بشركة هواوي لشمال افريقيا، إن شركة تطوير مصر من الشركات الرائدة في قطاع تطوير العقارات وتهدف إلى تطوير وطرح الحلول للمدن الذكية من خلال إنترنت الاشياء.

وأضاف أن المدن الذكية ستضع الأساس القوي لمستقبل أفضل في إطار رؤية مصر 2030 تحت إشراف وزارة الإسكان والمرافق المجتمعية والجهات المعنية حيث تسعى جاهدين من أجل تنفيذ المدن الذكية في تطوير قطاع العقارات.

وأكد أن شركة هواوي، تتيح التكنولوجيا التي توفر أحدث الأنظمة اللازمة لنقل المعرفة إلى السوق المصرية، مضيفا أن هذا يعطينا إحساس أن شركة تطوير مصر تعمل بشكل مهني مع معايير السوق الدولية تحسين حودة للحياة المصريين وملتزم بهذه الرئوية ونحاول من خلال الخبرة المهنية واستخدام أفضل البني التكنولوجي التي تمثل شراكة استراتيجية بالنسبة لنا ونتيجة لهذا العمل يسعد شركة هواوي الانضمام كمستشار فني لتحقيق هذه الرؤية.

هواوي قدمت حلول لاكثر من 160 مدينة ذكية فى 100 دولة على مستوي العالم 

وتابع، أن شركة هواوي من الشركات الرائد التي تستطيع تقديم الخدمة الذكية حيث نقدم حلول ذكية لأكثر من 160 مدينة ذكية في 100 دولة.

وأعرب مايكل لي عن سعادته، بالشراكة مع شركة تطوير مصر التي تمهد الطريق تحول المستقبل الرقمي لتطوير العقارات في مصر وتحقيق ما تحدثنا عنه وتفعل ذلك بشكل مسؤل وتطوير المدن في مصر.