الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«بيج رامي» يجدد عزمه على حصد «مستر أولمبيا».. هل سيتمكن؟

السبت 09/أكتوبر/2021 - 07:52 ص
أصول مصر

بعد حصده مسابقة "مستر أولمبيا"، الموسم الماضي عقد بطل كمال الجسم، رامي السبيعي، أو "بيج رامي"، العزم على حصده اللقب الثاني للمسابقة الأقوى والأضخم في مجال كمال الأجسام.

 

العرض النهائي

وفجر الأحد سيشهد العرض النهائي للبطولة والنتيجة الخاصة، وكان بيج رامي قد أعلن أن اليوم السبت سيكون التحكيم السري، فيما أكد في تصريحات له أنه عازم على حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

 

منافسة قوية

لكنه أكد صعوبة المنافسة مع عظماء العالم في اللعبة وتلك المسابقة، موضحا أنه متشوق لخوض البطولة، كما أنه جاهز للاحتفاظ باللقب، وهو ما جعله يتدرب خلال هذه السنة طوال الوقت لإسعاد جماهيره وعشاقه حول العالم، بحسب تصريحاته.

 

"الشتاء سيأتي غدًا"

وكرر رامي السبيعي، أو "بيج رامي" مقولة "الشتاء سيأتي غدًا"، في مداعبة لطيفة، حيث أنها نفس المقولة التي قالها العام الماضي، قبل تتويجه باللقب الكبير والغالي في عالم كمال الأجسام.

 

حصد لقب الموسم الماضي

وتغلب بيج رامي الموسم الماضي، على فيل هيث وبراندون كوري، والإيراني هادي شوبان ووليام بوناك، وغيرهم من النجوم الذين تألقوا على مسرح أولمبيا على مدار السنوات العشر الأخيرة، ثم حصد اللقب الغالي.

 

رباعي مصري

وخلال النسخة الحالية، من البطولة، يشارك الرباعي المصري المكون من رامي ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي"، ومحمد شعبان وحسن مصطفى وأحمد الورداني، في منافسات بطولة مستر أولمبيا للمحترفين في كمال الأجسام.

 

المكان.. أمريكا

وتنعقد البطولة من 7 وستنتهي 10 أكتوبر/تشرين أول، في مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج في أورلاندو بفلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

تفاصيل التنافس

الجدير بالذكر أن "بيج رامي" يتنافس مع مواطنيه محمد شعبان وحسن مصطفى في منافسات الوزن المفتوح، فيما يشارك الورداني في فئة وزن 212 إلى 96 كجم، بينما يشارك في منافسات الوزن المفتوح 37 لاعبًا، تأهل منهم 16 عن طريق اختيارات الاتحاد الدولي، فيما صعد 21 لاعبًا عن طريق النقاط.