الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بعد اقتناصه اللقب.. إطلاق اسم «بيج رامي» على أحد أكبر ميادين كفر الشيخ

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 01:55 ص
أصول مصر

كشف جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن إطلاق اسم بطل كمال الأجسام بيج رامي على أحد أكبر ميادين العاصمة، مشيرا إلى أن تحديد الميدان سيتم خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة.

 

تكريمًا لما حققه

وأكد أن تلك الخطوة تأتي تكريمًا لما حققه "بيج رامي" لمصر من بطولة عالمية للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد فوزه بـ “مستر أولمبيا 2021″، مؤكدًا أنه “يستحق الكثير من التكريم”.

 

وتمكن المصري ممدوح السبيعي المعروف بـ«بيج رامى»، من الحفاظ على لقبه في بطولة مستر أولمبيا بنسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي.

 

وكان بيج رامى تصدر ترتيب الجولة الأولى التي أقيمت فجر السبت، بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.

 

ويعتبر الوزن المفتوح الأكثر شهرة وجاذبية في مستر أولمبيا، وقد ظهر بيج رامي البالغ من العمر 37 عاما على المسرح ببنية ضخمة تزن أكثر من 300 رطل، وكان يتطلع إلى الظهور بشكل أفضل من الذي منحه الفوز بلقب 2020.

 

وكان بيج رامي توج بلقب مستر أولمبيا كأول مصري وأفريقي وعربي، البطولة الأشهر والأقوى في العالم 2020، وأهدى لاعب كمال الأجسام المصري رامي السبيعي "بيج رامي" فوزه التاريخي بعد تتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020، أحد أكبر وأشهر الألعاب في كمال الأجسام، لجمهوره في مصر والوطن العربي، والذي يسجل بالتاريخ كأول لاعب مصري يفوز بها.