الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الجمعة والسبت.. تشغيل 500 مكتب بالمحافظات لتيسير سداد المصروفات المدرسية 

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 07:18 م
أصول مصر

قررت الهيئة القومية للبريد، تشغيل ما يقرب من 500 مكتب بريد بجميع المحافظات، يومي الجمعة والسبت، بهدف تيسير سداد أولياء أمور الطلاب المصروفات المدرسية.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أنه تم اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي تهدف إلى تيسير سداد المواطنين للمصروفات الدراسية عبر مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

وأضاف "فاروق" - في بيان اليوم الخميس - إنه تقرر تشغيل ما يقرب من 500 مكتب بريد بجميع المحافظات لتقديم كافة الخدمات للمواطنين يومي الجمعة والسبت 15 و16 أكتوبر على أن تبدأ مواعيد العمل يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 5 مساء، ويوم السبت ابتداء من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا.

تشكيل لجنة طوارئ على أعلى مستوى

وأوضح أنه تم تشكيل لجنة طوارئ على أعلى مستوى لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، ومتابعة انتظام حركة سير العمل وتأدية كافة الخدمات للمواطنين بالجودة المطلوبة وتذليل أية عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت، بالإضافة إلى تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية.

ولفت إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم خطط الدولة في التسهيل على المواطنين وتيسير سداد المصروفات الدراسية على أولياء الأمور.