السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

حزمة برامج.. كيف بدت مشاركة «صحة دبي» في «جيتكس»؟

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 05:52 ص
أصول مصر

بحزمة من البرامج، كشفت هيئة الصحة بدبي مشاركتها الفعّالة في معرض جيتكس 2021، من خلال منصتها، حيث شهدت طرح حزمة من البرامج والتطبيقات المطورة والمبادرات.

 

خدمات متعددة

وأوضحت أنها تصب في خدمة المتعاملين مع الهيئة، لافتة إلى أنه يأتي على أهمها تطبيق (DHA)، وخدمة الفحص الطبي قبل الزواج، فضلا عن الاتفاقيات التي تتجه لتوقيعها مع مختلف الجهات، تعزيزاً لتطلعاتها في تحقيق الرفاه الصحي للمجتمع في دبي.

 

تحولات هائلة

من جانبه أوضح عوض صغير الكتبي، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، إن معرض جيتكس، يشهد تحولات هائلة، في توجهات الدولة الرقمية، وهو ما تعمل عليه مدينة دبي لتظل هي موطن الإبداع والابتكار والحلول الذكية، مبينا أن انطلاق هذه النسخة، لها طابع خاص لارتباطه بالعام نفسه، الذي تنطلق منه الإمارات للخمسين عاماً القادمة.

 

زيادة القدرات التنافسية

وبين أن المعرض فرصة لزيادة القدرات التنافسية بين المؤسسات على ساحة التقنيات والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، كما يعتبر فرصة لقياس التقدم وتقييم الواقع، ومقارنته بما تتطلع إليه الهيئة في أكثر المجالات تطوراً في العالم.

 

منصة مثالية لبناء الشراكات

ولفت إلى أن هيئة دبي الصحية، ترى في معرض جيتكس المنصة المثالية لبناء الشراكات وتوثيق العلاقات والتعاون بينها وبين مختلف الجهات المعنية وذات العلاقة، بجانب الانفتاح على التجارب الناجحة، والاطلاع على مستجدات العالم في علوم التكنولوجيا والتقنيات، والتحولات الرقمية، وتبادل الخبرات.