الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

الاتحاد للطيران: بنهاية نوفمبر.. تسيير 3 رحلات أسبوعياً إلى المدينة المنورة 

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 05:35 م
أصول مصر

تسير الاتحاد للطيران رحلات إلى المدينة المنورة ابتداءً من 27 نوفمبر، بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً من مقرها في أبوظبي إلى المدينة المنورة على متن طائرة إيرباص A321 المرتبة بنظام الدرجتين.

وتطلع شركة الاتحاد للطيران إلى إعادة ربط أبو ظبي بالمدينة المنورة، وستدعم رحلاتنا الطلب المتزايد على السفر لأسباب دينية إضافة إلى تعزيز الرحلات الجوية القائمة بين الإمارات والسعودية، والتي تعد من أسواق السفر الرئيسية للاتحاد للطيران"، بحسب بيان صحفي .

وتمت جدولة هذه الرحلة لتقديم خيارات طيران مريحة للمسافرين، بالإضافة إلى سهولة ربط المسافرين من المدن الرئيسية في شبه القارة الهندية وآسيا من وإلى المدينة المنورة عبر أبو ظبي.

وستصبح المدينة المنورة الوجهة الرابعة للاتحاد للطيران في السعودية بعد الدمام وجدة والرياض، حيث تقع المدينة المنورة على بعد ثلاث ساعات بالطائرة من أبو ظبي.

وسيّرت الاتحاد للطيران أولى رحلاتها إلى المدينة المنورة في 2014، وتم إيقاف الرحلة بشكل مؤقت في 2020 نتيجة للقيود المفروضة على السفر في أعقاب انتشار وباء "كوفيد ـ 19".

وتعتزم "الاتحاد للطيران"، تسيير رحلات إلى 3 وجهات في أفريقيا، خلال نوفمبر المقبل،  مع استمرارها بإضافة المزيد من الوجهات إلى شبكتها الدولية حول العالم.