السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

"وفا بنك" يوقع عقد شراكة مع شركة "الوفاء لتأمينات الحياة" لإطلاق برامج وخدمات تأمينية متنوعة للعملاء

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 12:47 م
أصول مصر

قال هشام السفا، العضو المنتدب للبنك التجاري وفا ، أنه تم توقيع عقد شراكة بين البنك وشركة الوفاء لتامينات  الحياة لاطلاق برامج وخدمات تامينية متنوعة للعملاء من خلال شبكة فروع البنك.

واضاف السفا،  على هامش التوقيع، انه سيتم تقديم الخدمات التامينية بالتعاون مع الشركة لعملاء البنك من خلال 64 فرعا تغطي حوالي 90% من  محافظات الجمهورية.

واشار الي ان البنك حقق مؤشرات مالية جيدة خلال عام 2021 ، لافتا الي ان اجمالى اصول البنك ارتفعت بحوالي 10% كما ارتفع معدل النمو في حجم الودائع بقيمة 17%.

وقع التجاري وفا بنك وشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر إتفاقية شراكة يتم بموجها ترويج وتسويق منتجات الشركة عبر آلية "التأمين البنكي" المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري عبر فروع البنك.

ويأتي ذلك في إطار سعي مجموعة التجاري وفا والبنك نحو التوسع والتطوير، كما تعزز هذه الخطوة جهود البنك لتنويع خدماته ومنتجاته المصرفية لتلبية كافة احتياجات عملائه من كافة الشرائح المجتمعية.

ويشار إلى أن التأمين البنكي يمثل قناة تسويقية رئيسية في الوصول إلى شريحة واسعة من العملاء.

ويذكر أن شركة الوفاء لتأمينات الحياة حصلت رخصة مزاولة النشاط من الهيئة العامة للرقابة المالية خلال أغسطس 2020 برأسمال 150 مليون جنيه، وهي شركة مملوكة بالكامل وتابعة لمجموعة تأمين الوفاء المغربية، وتركز من خلال عملياتها وأنشطتها على حماية وتعزيز المدخرات والتأمين الطبي، حيث تقدم الشركة برنامج التامين الاقتصادي للأسر ذات الدخل المنخفض.

وقد طرحت الشركة 4 منتجات بالسوق، وتضم هذه المنتجات برنامج وفا أموالي بريميم وهو مخصص لشرائح العملاء ذات الدخل المرتفع ويمنح البرنامج مزايا استثمارية وادخارية للعملاء، كما تشمل المنتجات أيضا منتج وفا اموالي والذي يوفر الحماية التأمينية والمزايا الادخارية للفئة B من العملاء ذات الشريحة الأقل.

والمنتج الثالث هو وفا أولادي والمخصص لتوفير الحماية التأمينية للأبناء ومساعدة أولياء الأمور في توفير الأموال لتعليم أولادهم؛ وأخيراً المنتج الرابع هو وفا معاشي والمخصص لمخاطبة العملاء الراغبين في الحصول على معاش عند بلوغ سن التقاعد.

اقرأ أيضا:

رئيس الصندوق السيادي يكشف عن إطلاق أول بنك للشمول المالي

مصرفيون: الإعفاء من التركز الائتماني لأكبر 50 عميل يساند القطاعات الاقتصادية المختلفة