السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بروتوكول تعاون بين هيئة «الشراء الموحد» وغرفة التجارة النمساوية

الأربعاء 19/يناير/2022 - 08:39 م
أصول مصر

وقعت هيئة الشراء الموحد، بروتوكول تعاون مع غرفة التجارة النمساوية "ادفانتح اوستريا" تحت عنوان "الاستثمار فى مستقبل الرعاية الصحية بين مصر والنمسا".

 

كما وقعت غرفة التجارة النمساوية ادفانتج اوستريا بروتوكول تعاون مع شركة ميدال النمساوية للمشاركة ورعاية مؤتمر africa health ExCon الذي يعد اول تجمع طبي على مستوى افريقيا.

 

اقرأ أيضا:

العاصمة الإدارية.. الانتهاء من تنفيذ مدينة الفنون والثقافة خلال 30 يوماً

 

وقال اللواء طبيب بهاء الدين زيدان، رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، إن البروتوكول يتيح الفرصة أمام الشركات النمساوية للتعرف على قارة افريقيا مما يدعم الاستفادة من خبراتها وأنشطتها في مجال الرعاية الصحية.

 

وأوضح عادل عدوى وزير الصحة الأسبق، أن المؤتمر يعد أول تجمع طبي على مستوى قارة أفريقيا والمقرر انعقاده يونيو المقبل برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

اقرأ أيضا:

هيئة الرقابة السعودية تدين سفيراً سابقاً تلقى رشاوي في تأشيرات حج وعمرة

 

وحضر التوقيع كلا من اللواء طبيب بهاء الدين زيدان، رئيس هيئة الشراء الموحد، الدكتور حسام عبد الغفار أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية والقائم بمهام المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان والإشراف على المركز الإعلامي بالوزارة، وجورج كرين المستشار التجاري ورئيس ادفانتج اوستريا، والدكتور عمر عبد العزيز مدير المكتب الفني لهيئة الشراء الموحد، والدكتور أسامة عبد النصير أستاذ الأنف والأذن والحنجرة، وتامر الشحات المدير الاقليمي لشركة ميدال.